آخر الأخبار

محمد لطفي برفقة بيتر ميمي: “أدفى حضن” (صورة) شاهد برومو الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس.. تعرف على موعد عرضها أحمد مالك لـ “أهل مصر”: سعيد بالجيل الجديد من الممثلين مثل خالد أنور “الأهلي” يرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع” شبيبة الساورة” برشلونة وإشبيلية يتواجهان ضمن 8 أندية في كأس ملك إسبانيا أكثر من 90 تطبيق ولعبة على أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة الأهلي يقتنص نقطة أمام شبيبة الساورة وسط أجواء جماهيرية مشتعلة تحدي الـ 10 سنوات: فنانون دخلوا “عش الزوجية” في 2009.. من استمر منهم؟ إلغاء مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى بسبب غضب الجماهير بالفيديو| كريم نيدفيد يتعادل للأهلي أمام شبيبة الساورة أخيرًا خرائط قوقل تحصل على ميزة “التنبيه بالحد الأقصى للسرعة” الساورة يتقدم على الأهلي بالهدف الأول سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد حسام داغر يهنئ مي عز الدين بعيد ميلادها: “قمر الحلوين” عمرو الليثي ينعى سعيد عبد الغني: رحم الله الصحفي الكبير والفنان القدير

هاردن يقود روكتس لانتصار كبير على كافاليرز في دوري السلة الأميركي

هاردن يقود روكتس لانتصار كبير على كافاليرز في دوري السلة الأميركي

سجل النجم جيمس هاردن 43 نقطة وعشر متابعات و12 تمريرة حاسمة، ليقود هيوستن روكتس إلى الفوز على كليفلاند كافاليرز 141 / 113 فجر اليوم السبت ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

ورفع روكتس عدد انتصاراته بذلك هذا الموسم إلى 24 مقابل 17 هزيمة، بينما مني كافاليرز بالهزيمة 35 مقابل ثمانية انتصارات متذيلا مجموعة المنطقة الشرقية.

وسجل كلاي طومسون 30 نقطة ليقود حامل اللقب جولدن ستيت واريورز إلى الفوز على شيكاغو بولز 146 / 109 .

ورفع جولدن ستيت واريورز ، متصدر مجموعة المنطقة الغربية ، عدد انتصاراته هذا الموسم إلى 28 مقابل 14 هزيمة.

وسجل ستيفن كاري 28 نقطة لواريورز ،بينما كان زاش لافين أبرز عناصر شيكاغو بولز خلال المبارا وسجل 29 نقطة لكنه لم ينجح في إنقاذ الفريق من الخسارة السادسة له على التوالي والهزيمة رقم 32 في الموسم مقابل عشرة انتصارات.

كذلك أحرز برادلي بيل 32 نقطة ليقود واشنطن ويزاردز إلى الفوز على ميلواكي بكس 113 / 106 ،كما تغلب تورونتو رابتورز متصدر مجموعة المنطقة الشرقية على بروكلين نتس 122 / 105 .

وفي مباريات أخرى ، تغلب بورتلاند تريل بليزرز على تشارلوت هورينتس 127 / 96 ،ويوتا جاز على لوس أنجليس ليكرز 113 / 95 ،ودالاس مافريكس على مضيفه مينيسوتا تيمبروولفز 119 / 115 ،وإنديانا بيسرز على مضيفه نيويورك نيكس 121 / 106 ، وأتلانتا هوكس على مضيفه فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز 123 / 121 .