آخر الأخبار

الجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية بشأن قضية خاشقجي محمد الشرنوبي يطرح أغنيته الجديدة النفسية على يوتيوب أول تعليق للمطرب محمد رشاد حول انفصاله عن المذيعة مي حلمي الأردن تؤكد أهمية الخطوات التى اتخذتها المملكة بشأن قضية خاشقجي خالد النبوي: النهارده اتبرعت بدمي والناس لبعضيها رفع قيمة أعلى جائزة يانصيب بالعالم.. ولم يفز بها أحد باريس سان جرمان يعزز صدارته بفوز عاشر في الدوري الفرنسي على أميان 5-0 ياسمين عبد العزيز: مساء العسل على الناس العسل (صور) محمد رمضان يستعرض سيارته اللامبورجيني الجديدة (فيديو) القبض على فنانة شهيرة بسبب ملابسها اليمن: مصرع 75 حوثياً في غارات ومعارك ميدانية بالحديدة فيديو.. أغرب موقف بين قرد جائع ونجمة تنس الجيش اليمني يعلن اقترابه من فرض سيطرة كاملة على مديرية الملاجم بالبيضاء محمود الليثي ليس الوحيد.. فنانون عانوا من أجل لقمة العيش خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس التونسي في ضحايا الفيضانات

هاميلتون «لا يجد منافساً»

خطا سائق «مرسيدس»، البريطاني لويس هاميلتون، خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ باللقب والتتويج بطلا للعالم للفورمولا واحد للمرة الخامسة، بفوزه أمس بسباق جائزة اليابان الكبرى، المرحلة السابعة عشرة لهذا الموسم، مقابل حلول منافسه المباشر سائق فيراري الألماني سيباستيان فيتل سادسا.

وقبل 4 مراحل فقط من نهاية الموسم، وسع البريطاني الفارق في صدارة الترتيب العام الى 67 نقطة، ويحتاج الى أن يضيف لرصيده 9 نقاط أكثر من الألماني في السباق المقبل ليحسم المنافسة رسميا.

وبالتالي، سيكون هاميلتون أمام فرصة الحسم في سباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى الذي يقام في 21 الشهر الجاري.

وسيتوج البريطاني في حال فوزه بالسباق الأميركي، وحلول فيتل في أي مركز دون الثاني.

ومع الفوز الـ 71 في مسيرته، واصل هاميلتون هيمنته المطلقة على النصف الثاني من هذا الموسم، اذ أحرز على حلبة سوزوكا فوزه الرابع تواليا والسادس في آخر 7 سباقات، والتاسع إجمالا في بطولة 2018.