آخر الأخبار

مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 92 بث مباشر منة فضالي تشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالة لها على البحر (صور)

“وست هام يونايتد” يفتح تحقيقًا في واقعة محمد صلاح

وست هام يونايتد يفتح تحقيقًا في واقعة محمد صلاح

فتح وست هام يونايتد تحقيقا، لتحديد هوية المشجع الذي وجه عبارات عنصرية لمحمد صلاح نجم المنتخب الوطني المصري وليفربول، خلال المباراة التي جمعت الريدز بـ "وست هام"، ضمن مباريات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن "وست هام" فتح تحقيقا لتحديد مرتكب الهجوم على نجم ليفربول، مع تدخل الاتحاد الإنجليزي للنظر في الحادث.

ووجهت جماهير نادي وست هام يونايتد هتافات عنصرية لمحمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني في المباراة التي جمعتهما الإثنين الماضي، حيث نشر أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو يظهر فيه محمد صلاح خلال تنفيذه للركلة الركنية، حيث تم سماع هتافات عنصرية مسيئة تجاه الفرعون المصري، فيما رفض ناشر الفيديو تلك الهتافات حيث علّق قائلًا "لا يجب أن يكون مثل هؤلاء في مجتمعنا".

ولم تُعد واقعة صلاح ليست الأولى هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، فقد تم إيقاف مشجع لتوتنهام من حضور المبريات مدى الحياة بعد إلقاء موزه على نجم أرسنال بير إيمريك أوباميانج، وأيضا اعتقلت الشرطة الإنجليزية 4 من مشجعي تشيلسي بسبب هتافاتهم العنصرية ضد رحيم ستيرلينج.

قد يهمك أيضاً :

"الريدز" يعتمد "صلاح" ضمن تشكيلته الأساسية فى دوري أبطال أوروبا

قائد وست هام يدعم ليفربول للفوز بلقب الدورى الإنكليزى رغم التعثر