آخر الأخبار

مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 92 بث مباشر منة فضالي تشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالة لها على البحر (صور)

وفاة الحارس غوردون بانكس الفائز بكأس العالم 1966

وفاة الحارس غوردون بانكس الفائز بكأس العالم 1966

أعلن نادي "ستوك سيتي" الإنجليزي، الثلاثاء، وفاة غوردون بانكس، حارسه السابق الذي قاد إنجلترا للفوز بكأس العالم 1966 لكرة القدم.

ولعب بانكس الذي رحل عن 81 عامًا، 73 مباراة دولية مع إنجلترا بين 1963 و1972 وخاض نحو 200 مباراة مع "ستوك سيتي" قبل الاعتزال عقب حادث سيارة أدى إلى فقدانه البصر في إحدى عينيه.

وأورد "ستوك" في موقعه على الإنترنت "يؤسفنا الإعلان ببالغ الحزن عن وفاة جوردون الليلة الماضية. الحزن يعتصرنا لكننا لن ننسى الكثير من الذكريات الرائعة التي جعلتنا نفخر به".

وأضاف النادي في بيان: "نطالب الجميع باحترام خصوصية الأسرة في الوقت الحالي".وكان بانكس حارس مرمى بلاده في النهائي الشهير لمونديال 1966، عندما فازت إنجلترا على ألمانيا الغربية 4-2 بعد التمديد.

و اشتهر الحارس الإنجليزي بتصد مذهل لتسديدة رأسية من أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، في مونديال 1970، في واقعة وصفتها الصحف البريطانية بـ"صدة القرن", وبحسب تقارير إعلامية، عانى بانكس من سرطان الكلى منذ ديسمبر/كانون الأول 2015.

وغرّد المهاجم جيف هيرست 77 عامًا، صاحب ثلاثية في نهائي 1966 في ملعب ويمبلي: "حزين جدًا لسماع نبأ رحيل غوردون, أحد أكبر العظماء".

قد يهمك ايضا : كورينثيانز مستمرٌ في صدارة الدوري البرازيلي

نادي كورينثيانز بطلا للدوري البرازيليرسميا