آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

يوفنتوس يودع دوري أبطال أوروبا بخسارة قاسية ضد أياكس.. فيديو

كتب- رامى عبد الحميد

تأهل نادى أياكس أمستردام الهولندى للدور نصف النهائى بعد الفوز على مضيفه يوفنتوس الإيطالى بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التي جمعتهما على ملعب "اليانز ستاديوم" اليوم، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

كان كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس قد أحرز هدف يوفنتوس الأول ضد أياكس في الدقيقة 28 من ضربة رأس نتيجة كرة عرضية، وسجل دوني فان دي بيك هدف أياكس امستردام الأول ضد يوفنتوس في الدقيقة 34 من الشوط الأول، سجل ماتيس دي ليخت الهدف الثانى لنادى أياكس ضد يوفنتوس لتصبح النتيجة 2 / 1.

كانت مواجهة الذهاب التى أقيمت الأسبوع الماضى على ملعب "يوهان كرويف آرينا" فى العاصمة الهولندية أمستردام قد انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1.

وينتظر أياكس أمستردام الفائز فى مباراة مانشستر سيتى ضد توتنهام فى المباراة التى تجمعهما غدا فى تمام الساعة التاسعة مساءا وكان توتنهام تفوق ذهابا بهدف دون رد.