آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

آلاف المتزلجين يرتدون “البيكيني” احتفالاً بانتهاء الشتاء في روسيا

آلاف المتزلجين يرتدون البيكيني احتفالاً بانتهاء الشتاء في روسيا

اجتمع المئات من محبي الثلج من جميع أنحاء العالم في مهرجان غريلكا في مدينة كيميروفو الروسية، للاحتفال بنهاية فصل الشتاء، حيث ارتدى أكثر من 1500 متزلج ومتزلجة ملابس السباحة والبيكيني قبل أن يصلوا إلى المنحدرات للاستمتاع بأشعة الشمس السيبيرية، إلى جانب أشخاص قادمين من مناطق بعيدة مثل كندا وأوغندا، للمشاركة في المهرجان وهو تقليد سنوي يلبس فيه الحاضرين لباس السباحة "البيكيني".

وتعد هذه هي السنة السابعة على التوالي، التي يتدفق فيها الناس إلى الجبال للاستمتاع بالمهرجان – الذي يقام لمدة 10 أيام ي نهاية كل أول أسبوع من شهر نيسان /أبريل، على الرغم من أن درجات الحرارة بلغت 15 درجة مئوية ، فقد ارتدى المئات من المتزلجين ملابس السباحة الملونة للاستمتاع بالحدث الشهير.

حضر المهرجان أكثر من 10000 شخص واستمتعوا بمجموعة من الفعاليات في التزلج والموسيقى بما في ذلك المسابقات وليالي الكاريوكي.

اقرأ أيضًا:

تعرف على أفضل وجهات ومنتجعات التزلج في أوروبا

وصف المنظمون المكان المثالي ، قائلين: "الشمس هنا مثل تايلاند ، والثلوج مثل النمسا ، والحفل مثل إيبيزا!". واقيم المهرجان في منتجع Sheregesh وهو منتجع التزلج الأكثر انحدارًا في سيبيريا – ويقع في منطقة Gornaia Shoria في سلسلة جبال التاي.

قد يهمك أيضًا:

"كوسوفو" أجمل وجهات التزلج على الجليد في العالم

أفضل الأماكن المخصصة لممارسة رياضة التزلج