آخر الأخبار

آخر تطورات واقعة العثور على قنبلة هيكلية في إمبابة علاء عبدالعال يؤكّد عدم التزام لاعبي “الداخلية” بالتعليمات أمام “الأهلي” تعرف على موقف علي جبر من المشاركة أمام الأهلي في “كأس مصر” تعزيز التوازنات بالشراكة السعودية الباكستانية – مها محمد الشريف مقتل اثنين من القوات العراقية وإصابة ثالث مؤتمر إقليمي بالقاهرة يدعو المجتمع الدولي لمواجهة تمويل الإرهاب اجتماع عربي أوروبي بإيرلندا لدعم حل الدولتين بوتين يحذّر من أن روسيا ستنشر صواريخ جديدة قوات نظام الأسد تنفذ جولة جديدة من عمليات القصف الصاروخي لأول مرة.. شيرين عبدالوهاب تكشف كواليس حياتها مع بناتها منتخب نيوزيلندا يواجه “لبنان” بفريقه الأساسي زوجة فنان شهير تعلن دخوله في غيبوبة عميقة عبد الحفيظ: قرار مشاركة معاري الأهلي للجونة في يد الإدارة..فيديو فينجر بات قريبًا من تولي مهمة المدير الرياضي للنادي الباريسي كريستيانو رونالدو يستفز جماهير أتلتيكو مدريد بهذه الإشارة‎

أسباب تجعل “نيكي بيتش” وجهتك المفضلة في “عيد الحبّ”

أسباب تجعل نيكي بيتش وجهتك المفضلة في عيد الحبّ

احتفاءً بيوم الحب والأوقات التي لا تُنسى، يدعوك منتجع وسبا نيكي بيتش دبي المطلّ على الشاطئ في "لؤلؤة جميرا" الساحرة للاحتفال وقضاء أروع الأوقات مع أحبّائك، سواء أكانوا شركاء، عائلات أم أصدقاء.
مطعم "كي ويست"

تبدأ الاحتفالات يوم 13 فبراير مع ليلة السيدات في مطعم "كي ويست" الذي يُوفر لك قائمة كاريبيان الخاصة، وكوكتيلات فليمنغ كي غير المحدودة على أنغام موسيقى الدي جاي الحيّة التي تبدأ من الساعة 8 مساءً. ولإتمام إيقاع عطلة نهاية الأسبوع في يوم الحب، أعدّ المطعم إصداراً خاصاً من الجامين مع موسيقى الدي جاي المبهجة، عروض مفاجئة جاذبة، ومحطات طعام لاتينية وكاريبية، شواء على الشرفة، حفر النار والمكان الساحر الخلاب.
"سول لونج"

ستتمكنين من الاستمتاع بأروع الحفلات وقضاء أجمل الأوقات بالتواصل مع الآخرين في "سول لونج" والفلل الخاصة التي تتميّز بمسبح خاص وتراس، قائمة شواء احتفالية استثنائية مع خدمات الخادم الشخصي، ما يجعلها مثالية للاحتفالات الخاصّة مع الأصدقاء والعائلة.

أقرأ أيصًا:افتتاح المنتجع الصحي "ريميد سبا" الأول من نوعه في الإمارات
سبا نيكي

كذلك يمكنك الاستمتاع بتدليل في سبا نيكي، حيث يمكنك الاستفادة من ترقيات مجانية لتجربة "الحمام الاستثنائي"، الذي يُشكل العلاج المثالي قبل الاحتفال، في جناح الزوجين، حيث تُطبّق في هذا المنتجع الصحي المُفضّل بدبي، تجربة نمط حياة المنتجع الصحي المليئة بالعاطفة في بيئة جذابة ومثيرة.
نادي "بيتش كلوب"

وفي نادي "بيتش كلوب" لا تتوقف الحفلات أبداً، فحفل يوم الجمعة سيأخذك في رحلة إلى فيغاس، وهو حدث تحت عنوان حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأشعة الشمس، الترفيه العالي المستوى وأنغام الدي جاي المقيمة بجانب المسبح. وتشتمل وسائل الراحة على أسرّة شمسية فاخرة، مسبح ترفيهي كبير الحجم، كابانات مغلقة ومفتوحة وكابانات كبار الشخصيات المثالية والتراس الفسيح للجلسات الخارجية. يمكن للضيوف التواصل في ما بينهم، الاستمتاع ببساطة الحياة، وبحرية وجودهم في موقع نادي "بيتش كلوب" المفضّل في المدينة.
تشتمل أسعار فيلا المسبح على وجبة الإفطار، ديكورات عيد الحب الخاصة وعشاء خاص لشخصين. أما بالنسبة إلى الرومانسيين اليائسين، فإن بتلات الورود ستكون جاهزة!

قد يهمك أيضا:أفضل 5 منتجعات صحية في العالم لقضاء رحلة لا تُنسى

منتجعات صحية فاخرة حول العالم توفّر الراحة والاسترخاء