أفضل نشاطات سياحية يمكنك القيام بها خلال رحلتك إلى شيكاغو

أفضل نشاطات سياحية يمكنك القيام بها خلال رحلتك إلى شيكاغو

تأخذنا رحلتنا اليوم إلى واحدة من أهم المدن في الولايات المتحدة الأميركية، إنها مدينة شيكاغو Chicago في ولاية إيلينوي والتي ستجدون فيها ما هو مناسب لاهتماماتكم كافة , من متاحف العالم، إلى تناول الطعام في مطاعم حائزة على نجوم ميشلان مرورًا بمشاهدة عروض ساحرة في واحد من أكثر من 200 مسرح , تعرفوا معانا على أفضل ما يميز "شيكاغو" .

جولة بالقارب على معالم شيكاغو الهندسية

اقرا ايضا :احتضن جمال المحيطات في كل غرفة داخل المنزل لإضفاء لمسة جمالية

القيام بجولة في واحد من القوارب الجميلة في نهر شيكاغو أسلوب رائع لرؤية المدينة , بخاصة وأنها تتمتع بمشهد مدني أفقي يستحق المشاهدة من الزوايا كافة , والأجمل أن نهر شيكاغو يعبر قلب المدينة لذلك إن كنتم تزورون شيكاغو حتى ليوم أو يومين يجب أن تضعوا هذه الجولة ضمن قائمتكم ولن تندموا أبدًا.

معهد الفن في شيكاغو

تضم شيكاغو واحدة من أهم المجموعات الفنية في العالم , بخاصة في معهد الفن في شيكاغو , اقتربوا من التاريخ في هذا المتحف التاريخي بدءًا من الأسدين عند بابه وصولًا لاستكشاف هذه التشكيلة المذهلة التي تتراوح بين الآثار الصينية القديمة وصولًا إلى الأعمال الفنية الأميركية الحديثة وغيرها الكثير , وبعد الانتهاء من الجولة إن كنتم جائعين توقفوا عند مطعم المتحف Terzo Piano وتناولوا واحدًا من الاطباق اللذيذة.

سيلفي مع The Bean

نعلم أن جميع من يزور شيكاغو يوثق ذلك مع سيلفي مع The Bean , وهي قطعة فنية عامة , واسمها الفعلي "باب الغيم" , Cloud Gate كشف عنه عام 2006 الفنان آنيش كابور ليكس المشهد النفقي المدني في دوار آفنيو في شيكاغو مع منتزه ميلينيوم الرائع.

الرصيف البحري Navy Pier

يعتبر الرصيف البحري Navy Pier واحدًا من أهم نقاط الجذب السياحية ليس فقط في شيكاغو إنما أيضًا في الولايات المتحدة , وجرت فيه تحديثات عديدة في السنوات الأخيرة لجذب المزيد من السياح , فهي تحتضن اليوم مجموعة كبيرة من المطاعم المحلية ومسرحًا من الأهم في شيكاغو ومتحفًا خاصًا بالأطفال وعندما تضيف دولاب Ferris إلى هذا المشهد والذي يوفر إطلالات رائعة على شيكاغو فستكون في المكان الذي يستحق الزيارة حتمًا .

متحف Campus

يضم متحف كامبوس 3 من أهم نقاط الجذب السياحي في شيكاغو: متحف The Field، اكواريم Shedd وبلانيتاريوم Adler , هذه المعالم الثلاث تبرز من شبه جزيرة خارج بحيرة ميتشيغان ما يمنح واحدة من أجمل الاطلالات على شيكاغو , إن كنت تحب التاريخ الطبيعي والحياة البحرية أو الفضاء الخارجي تأكد من أنك ستزور هذا التجمع المميز من المتاحف.

التسوق

لا يمكن أن نمر على شيكاغو من دون الحديث عن التسوق فيها , فجادة افنيو يطلق عليها لقب "المايل الرائع" وذلك بسبب التشكيلة المذهلة من خيارات التسوق فيها , في هذا الكيلومتر وأكثر ستجد أشهر المتاجر وأفخر الماركات التجارية ومتاجر التجزئة وتكاد الخيارات لا تحصى هنا.

قد يهمك ايضا :أول معرض فنى تحت الماء للمجسمات البشرية في المالديف

الغطس في "مولوكيني" يشعرك كأنك في حوض سمك