أفضل وجهات السفر المناسبة لرواد الحفلات والحياة الليلية

أفضل وجهات السفر المناسبة لرواد الحفلات والحياة الليلية

إذا كانت الأجواء الاحتفالية هي الشيء الذي تفضله، فإن هذه المدن ومساكن المسافرين التي تنبض بالحياة ليلًا مثالية لك.

مراكش في المغرب

لقد وضعت المهرجانات مدينة مراكش ضمن وجهات السفر المفضلة لرواد الحفلات , ويعود مهرجان الواحة ، وهو أحد الحفلات التي تجلب تجربة ثقافية فريدة من نوعها إلى مدينة مراكش القديمة ، حيث يعرض أفضل المواهب الدولية ويسلط الضوء على الموسيقى والفنون والحضاره في منتجع يقع خارج المدينة مع إطلالات رائعة على جبال أطلس ، في منتصف سبتمبر/ أيلول 2019.

ويعود Atlas Electronic أيضًا في نهاية الصيف بحفلة أخرى حميمية في نزل Villa Janna Eco-lodge , وهناك الكثير الذي يمكن اكتشافه في مراكش نفسها ؛ مثل حفلات بار L'envers ، مع تركيزه على الموسيقى الأندر جراوند،، في حين يمكن العثور على تجارب الحياة الليلية الفريدة من خلال التحقق من الحفلات من قبل المروجين مثل RAK Electronik و Moroko Loko.

أقرأ المزيد :فيينا أفضل وجهات السفر لشهر عسل مميزحي أتايون و سيول – كوريا الجنوبية

بدأ المشهد الاحتفالي في سيول في الحصول على اهتمام حقيقي من رواد السفر في السنوات الأخيرة , ونجد ذلك في حي إتايوان الذي كان منذ فترة طويلة منطقة للحياة الليلية، ومركزًا لمشهد المدينة للمثليين والمتحولين جنسيًا ، وموطنًا لعدد لا يحصى من البارات بما في ذلك أقدم موقع لتناول المشروبات على السطح في مدينة سيول ، غاغا تشانجو.

أصبحت أتايون أيضًا مركزًا لموسيقى الرقص فنجد Cakeshop ، أحد أندية المدينة الرائدة ، توسع العام الماضي إلى مساحة ثانية ، كونترا ، وهو بار صالة مجاور , كما انتقل أحد النوادي الأخرى في المدينة ، وهو فاوست (وهو منزل مكون من غرفتين) ، إلى نفس المنطقة في شهر مايو/ أيار ، مما عزز من سمعة الحي , ويمكنك الاقامة في G Hostel بتكلفة من 11 جنيه إسترليني وهو مبنى سكني تم تحويله بشكل عصري مع تراس على السطح.

منطقة French Concession، شنغهاي

في الصيف الماضي ، حظيت منطقة French Concession في شنغهاي بتدفق السياح مع افتتاح مركزAll ، وهو عبارة عن مسرح موسيقي تحت الأرض من فريق Shelter ، أحد أشهر النوادي في المدينة , وتشمل أماكن الرقص الأخرى في منطقة منطقة French Concession ، مع هندستها المعمارية الجميلة والمتاجر والمقاهي ، بار Dada ونادي الغوص في وقت متأخر من الليل وموقع الموسيقى الحية Arkham.

ويمكنك التوجه إلى "Tattoo Family" ، وهو متجر لرسم الوشم والذي يضم أيضا بار كوكتيلات.

مكان الإقامة: فندق Le Tour Traveller’s Rest Youth Hostel (غرفة تتسع لشخصين تتكلف من 29 جنيه إسترليني ، وأسرّة النوم من 9 جنيهات إسترلينية فقط) الذي يعزز أجواء مفعمة بالحيوية.

خرونينغن، هولندا

مع الطلاب الذين يشكلون ربع سكانها ، فإن هذه المدينة الواقعة في شمال هولندا لديها مجموعة من أماكن تناول المشروبات الرائعة في الليل ،بدءًا من الحفلات الصاخبة والموسيقى الحية في Brouwerij Martinus إلى الحانات والمقاهي في Grote Markt و Poelestraat.

وتعد خرونينغن أيضًا موطنًا لـ Paradigm – وهي مجموعة موسيقية وفنية كانت من أبرز المجموعات في المنطقة منذ سنوات ، وانتقلت في العام الماضي إلى Suikerunie ، وهو موقع جديد , كما ازدادت الحياة الليلية في وسط المدينة منذ افتتاح Oost في عام 2016 – وهو يضم مساحة تتسع لـ 250 شخصًا ويقيم الحفلات والموسيقى الحية يوميًا.

يمكنك الإقامة في Rebel Rebel مقابل 60 يورو.

حي بوديل ، كييف ، أوكرانيا

يعتبر حي بوديل التاريخي إغراءًا كبيرًا للأندية الليلية العالمية , إنه موطن النادي الليلي الرائد Closer – وهو مصنع قديم تم تحويله إلى مساحة متعددة الفنون تضم المهرجانات والحفلات , وتشمل النوادي الأخرى مقهى ومساحة فنية، في حين توجد أيضًا العشرات من الحانات ، بما في ذلك بارات الكوكتيل , وعلى الجانب الآخر من المياه على ضفة النهر ، توجد منطقة UBK على شاطئ البحر، والتي تستضيف ليالي النادي وفرق موسيقية وعروض سينما.

ويمكنك الاقامة في Dream House مقابل 8 جنيه إسترليني ، يتضاعف لـ32 جنيه إسترليني، بسيط ولكنه أنيق في قلب المركز التاريخي.

قد يهمك أيضًا : كتاب جديد يُقدِّم أفضل وأجمل وجهات السفر المُميَّزة

أفضل وجهات السفر لشهر العسل مثالي حول العالم