أهمّ الجزر السياحية للتمتّع بأشعة الشمس في الشتاء

أهمّ الجزر السياحية للتمتّع بأشعة الشمس في الشتاء

حدّدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية 5 مواقع تستحقّ الزيارة فهي تُشبه الجنة، ولدى كل جزيرة شخصيتها الخاصة، وذلك بعد زيارة 20 جزيرة جميلة من جزر الكاريبي.
وذكرت "ديلي ميل" أنه مهما كان اختيارك، سواء للطبيعة أو التاريخ أو الاستمتاع أو القوارب أو الشواطئ أو الرومانسية، يوجد شيء ما مفضل لكل شخص، كما تكشف هذه الرحلة.

أقرأ أيضًا :"غرينادا" أفضل جزر الكاريبي وتشتهر بزراعة النباتات العطرية

جزيرة توباغو
تعدّ هذه الجزيرة واحدة من الجزر المريحة وذات سعر معقول، فهي موطن لـ200 نوع من الطيور، مع ميزة الغوص في المياه الغنية بالحياة البحرية، يوجد أيضا ممشى رائع في محمية Main Ridge Forest حيث الغابات المطيرة المحمية منذ العام 1776، وبها أيضا منتجعات مميزة في الجنوب الغربي حول Crown Point، إذا كنت تفضّل حياة أهدأ وإقامة في قرى مثل كاسترا أو سبيسايد، وستسمتع بالتجديف ليلا في المياه الفسفورية التي تتوهج فيها الكائنات الحية.

جزيرة باربادوس
مع ملاعب الكريكيت وسباق الخيل والكنائس الأبرشية، والتلال الخضراء في باربادوس، وهي جزيرة البحر الكاريبي، يشعر البريطانيون أنهم في بلدهم، كما يوجد بها العديد من الفنادق التي تعمل منذ فترة طويلة ويتم صيانتها بشكل جيد، وتتميز بوجود طاقم عمل رائع، وعندما يحين الوقت لتمديد وتمشية الساقين، انضم إلى زيارات التمشية وصعود الجبال الممتازة المجانية يوم الأحد والتي ينظمها صندوق بربادوس الوطني. ويمكن أيضا تذوق النبيذ الرائع المصنوع في دير سانت نيكولاس، وزيارة القصر اليعقوبي الرائع.

جزيرة نيفيس
أعلن الممثل جون كليس قبل 6 أشهر أنه سيترك المملكة المتحدة ليذهب إلى هذه الجزيرة الجميلة التي على شكل سمبريرو، ومن السهل معرفة السبب، وتمتلك نيفيس منتجعا واحدا كبيرا فقط، ولا تحظى بسفينة ضخمة، وتزدهر بشواطئها الهادئة التي تمتد لمسافة ثلاثة أميال، وللوصول إليها تستغرق 45 دقيقة فقط بالسيارة من المطار، وإذا كنت تستمتع بسحر المدرسة القديمة وفنادق المزارع المميزة، فهذا هو المكان الذي تذهب إليه. يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب بجانب المسبح الأنيق في Montpelier Plantation، والذي يتميز بإطلالة رائعة على قمة نيفيس التي يبلغ ارتفاعها 3232 قدما.

جزر فيرجن البريطانية
إذا كنت تريد الإبحار أو الغطس أو الغوص فهذه الجزر واحدة من أفضل الأماكن في منطقة البحر الكاريبي للقيام بذلك، وهناك طريقة رائعة لاكتشاف جزرها الستين حيث على متن طوف مشترك، ويمكنك حجز كابينة بها، ويمكن بدلا من ذلك، الذهاب إلى منتجع على شاطئ البحر على أكبر جزيرة وهي تورتولا، حيث يمكنك المشي لمسافات طويلة والتجديف على لوح القارب وتناول مشروب.

أنغويلا
يمكن الاستمتاع بالرمال السكرية على أرقى الشواطئ في خليج ميادس الطويل على هذه الجزيرة، وتوجد مطاعم تقدم أكثر من 100 نوع من المأكولات، من بينها التونة الطازجة مع المانغو، وآيس كريم الموز المشوي، وتوجد هناك السلاحف والنسور التي تظهر أثناء جولة القارب.

وقد يهمك أيضًا : جملة أسئلة يمكنك من خلال الرد عليها تحديد أي الجزر الكاريبية الأفضل اليك

"بربادوس" إحدى جزر الكاريبي بطابع إيطالي مميز