آخر الأخبار

آخر تطورات واقعة العثور على قنبلة هيكلية في إمبابة علاء عبدالعال يؤكّد عدم التزام لاعبي “الداخلية” بالتعليمات أمام “الأهلي” تعرف على موقف علي جبر من المشاركة أمام الأهلي في “كأس مصر” تعزيز التوازنات بالشراكة السعودية الباكستانية – مها محمد الشريف مقتل اثنين من القوات العراقية وإصابة ثالث مؤتمر إقليمي بالقاهرة يدعو المجتمع الدولي لمواجهة تمويل الإرهاب اجتماع عربي أوروبي بإيرلندا لدعم حل الدولتين بوتين يحذّر من أن روسيا ستنشر صواريخ جديدة قوات نظام الأسد تنفذ جولة جديدة من عمليات القصف الصاروخي لأول مرة.. شيرين عبدالوهاب تكشف كواليس حياتها مع بناتها منتخب نيوزيلندا يواجه “لبنان” بفريقه الأساسي زوجة فنان شهير تعلن دخوله في غيبوبة عميقة عبد الحفيظ: قرار مشاركة معاري الأهلي للجونة في يد الإدارة..فيديو فينجر بات قريبًا من تولي مهمة المدير الرياضي للنادي الباريسي كريستيانو رونالدو يستفز جماهير أتلتيكو مدريد بهذه الإشارة‎

أهمّ الفنادق السياحية الفاخرة والمميَّزة في عام 2018

أهمّ الفنادق السياحية الفاخرة والمميَّزة في عام 2018

يمتلئ العالم بالعديد من الفنادق الفاخرة لكنّ هناك عددا قليلا مِن الفنادق حول العالم التي تُقدّم خدمات مميزة ومختلفة عن باقي الفنادق الحاملة لتصنيف النجمات الخمسة أو حتة السبعة، مثل خدمة الخادم الشخصي والحمامات التي تطلّ على مناظر خلابة وقوائم الطعام الفاخرة جدا.

أقرأ أيضًا :تعرف على أفضل الفنادق للإقامة في بريطانيا
وهنا تستعرض صحيفة "ميرور" البريطانية أفضل الفنادق الفاخرة حول العالم:
1. منتجع وفندق أتلانتس- جزر البهام
يمتلك الفندق 11حمام سباحة مع خمسة شواطئ وحديقة مائية كبيرة بمساحة 141 فدانا، ويحتوي على أجنحة فخمة مع أسرّة عملاقة وأثاث فاخر يشبه أثاث القصور، أما الشرفات فتوفّر إطلالات رائعة على المحيط، والمثير للفضول أن الفندق يمتلك 12 مطعما و19 بارا للاختيار من بينها.

2. قصر الإمارات- أبوظبي
يعدّ من أفخم وأغلى الفنادق في أبوظبي حيث الأثاث الفاخر والثريات الضخمة المتدلية من السقوف العالية والحمامات التي تحتوي على أحواض كبيرة جذابة، كما أن جميع الغرف تأتي مع ميزات مثل أجهزة آي باد وخدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة لتلبية جميع الاحتياجات، وأهم ما يميز الفندق الخليج الطبيعي الذي يطل عليه.

3. بلازو فيرساتشي- أستراليا
يأتي الفندق مع مجموعة رائعة من التصميمات الداخلية المذهلة التي ابتكرتها العلامة التجارية "فيرساتشي"، مع ألوان مشرقة وأنماط جذابة، وفي الفندق عدد من المطاعم الحائزة جوائز ونجوم ميشلان، وبه سبا رائع ومرفأ خاص وبركة مائية تبلغ 63 مترا، وتتميز أجنحة الفندق بالفخامة مع الأثات الملكي والأسرّة العملاقة.

4. برج العرب- دبي
صُمّم فندق "برج العرب" كشراع متصاعد، يتنقّل الضيوف في الفندق بعربات "رولز رويس"، كما يقدم إطلالات رائعة ويوفر الفندق خدما شخصيين على مدار 24 ساعة، وعادة ما يوجد في الفندق كبار الشخصيات، ويحتوي الفندق على منتجع صحي فاخر وصالات للألعاب الرياضية، أما الأجنحة فهي كبيرة وواسعة وتطل على مناظر خلابة للمحيط.

5. فندق ريتز- لندن
يحاكي هذا الفندق الثقافة الإنجليزية بأدقّ تفاصيلها مع الشاي الإنجليزي الذي يقدّم بعد الظهر والمشهور عالميا، إلى الغرف الأنيقة مع الأقمشة الكلاسيكية والديكور التقليدي. تمتلك أجنحة الفندق خزائن ملابس واسعة وأسرّة كبيرة الحجم مع ألحفة ووسائد مريحة، وتصميمات داخلية ملكية، ويوجد الفندق في قلب بيكاديللي وهو موقع مميّز للضيوف الذين يرغبون في الذهاب لاستكشاف باقي لندن.

وقد يهمك أيضًا :أبرز الفنادق الفاخرة لهواة التزلج حول العالم

تعرف على أبرز وأفضل الفنادق الفاخرة في العالم