آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في مدينة تشارلستون الأميركية

إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في مدينة تشارلستون الأميركية

تنطلق دائمًا الرحلات المباشرة، من لندن إلى واحدة من أكثر مدن أميركا سحرًا، حيث نقدم لك الأماكن، التي يُمكنك استكشاف تاريخها وأطعمتها في مدينة تشارلستون الواقعة في ولاية كارولينا الجنوبية:

– جولة سياحية

يعد القيام بجولة من المشي وسيلة رائعة لاستكشاف المدينة، واكتشاف الهندسة المعمارية الرائعة والأزقة الخفية وغيرها من الأسرار، تنقلك جولات وكالة "تشارلستون سترول" للسياحة، عبر المنطقة التاريخية وإلى المنازل والحدائق والكنائس التي تقع خارج مسار الجولة، وتتوفر أيضًا جولات بالخيول والعربات وجولات الحافلات.

– متحف العبودية

بيع الكثير من العبيد الأفارقة في تشارلستون، أكثر من أي مكان آخر في الولايات المتحدة، لذلك أقيم متحف "Old Slave Mart"، لاستعراض هذا الجزء هذا التاريخ المظلم، والمتحف هو أول متحف أميركي من أصل أفريقي، مع عروض متحركة تصف حياة العبيد، ويقع المتحف في شارع مرصوف بالحصى بجانب مقر دار بيع العبيد الأصلية.

– الحدائق ومستنقعات

تزدهر الحدائق في تشارلستون، بشكل لا يصدق في فصل الربيع، وأشهرها حديقة ماغنوليا بلانتيشن، على والتي تقع بعد حوالي 20 ميلًا من وسط المدينة، تم تأسيسها في عام 1676، وتم افتتاحها للزوار في عام 1870، وهي أقدم الحدائق العامة في أميركا، وفي الحديقة يمكنك التجول طوال العام، ورؤية كل شيء من الكاميليا إلى زهور الأزالية، وهناك ستجد أيضًا مشاتل تقدم لمحة عن حياة القرن التاسع عشر، كم يمكنك استقلال الترام لإلقاء نظرة على الأراضي الرطبة، والغابات، والمستنقعات، ومشاهدة التماسيح، والطيور والسلاحف.

– رحلة بحرية

وتتواجد العديد من الطرق لاستكشاف تشارلستون بحريًا، من خلال القيام برحله بحرية وسط الدلافين بعد الظهر أو رحلة بحرية رومانسية في الليل مع تناول النبيذ الفاخر، وعبر القوارب الجلدية من فندق شيم كريك سترى الدلافين وأحيانًا الحيتان.

– الطعام الجنوبي "لوكونتري"

في تشارلستون، يُمكنك الحصول على الأطعمة الطازجة الممتازة، في مطعم "ماجنولياس"، الذي أسس منذ التسعينيات من القرن الماضي، ويقدم مأكولات لوكونتري (المرتبطة بساحل ساوث كارولينا وجورجيا وتتأثر بالمهاجرين البريطانيين والفرنسيين والأفارقة)، وتشمل المأكولات البحرية الرائعة والأطباق التقليدية، مثل الروبيان.

قد يهمك ايضا:

باتشى تكشف تفاصيل رحلتها إلى "مدينة الأحلام" مومباي

آلاف المتزلجين يرتدون "البيكيني" احتفالاً بانتهاء الشتاء في روسيا