آخر الأخبار

من نسي قراءة الفاتحة فهل يأتي بركعة ويسجد سجود السهو رئيس نادي الزمالك المصري يشن هجومًا حادًا على إدارة الأهلي “عبد الفتاح”: اشتغلت مساعد نجار مسلح بـ 3 جنيه تعرف على أفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم ليلى عامر تكشف أسرار الأماكن السياحية في بلاد العالم إطلاق حملة دولية في بيروت للمطالبة بحقوق اللاجئين الفلسطينيين رئيس وزراء أستراليا يدعو مجموعة العشرين لمكافحة التطرف عبر الإنترنت نيوزيلندا تتعهد بتشديد قوانين ضبط الأسلحة الإرهابي منفذ مجزرة المسجدين «سيواجه كل قوة القانون» وزير الداخلية البريطاني: الهجوم الإرهابي على المصلين في نيوزيلندا اعتداء على الحريات والأمن والسلام مقتل وإصابة 22 شخصًا في أعمال عنف ببنجلاديش رسالة داخل سيارة المشتبه به في إطلاق النار بهولندا أحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديو “الزمالك” يواصل مشوار تعزيز صدارة البطولة ويصطدم بطموح “المقاولون “ له بكل جنازة قيراط

استعراض جريء لمغامر وزميلته فوق أهرامات مصر

استعراض جريء لمغامر وزميلته فوق أهرامات مصر

قدم اثنان من لاعبي القفز الحر، عرضا مذهلا فوق أهرامات الجيزة في مصر، إذ قام أحدهما بالوقوف على ظهر الآخر كما لو كان لوحة مخصصة للتزلج فوق الأمواج.
وبحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل"، فقد استطاع المصور الفرنسي إيوان كاوي أن يلتقط صورة للحظة المذهلة وسط الجو بعدما قفز الاثنان فوق المنطقة الأثرية الشهيرة.

واعتبر كاوي اللحظة التي نجح بتوثيقها في مصر بمثابة تجربة العمر التي تحصل مرة واحدة، وأعرب عن أمله في أن يتكرر الأمر مرة أخرى في المستقبل.

وقالت عاشقة القفز الحر، كارين جولي، إنها وجدت متعة في تحويل نفسها إلى ما يشبه لوحة التزلج، وأضافت أنها إنسانة عاشقة للحرية والسرعة.

وتم التقاط صورة المغامرين على علو 4572 متر، خلال فعاليات بطولة دولية للقفز الحر أقيمت بمصر، في فبراير الماضي.

ويحرص المصور على التقاط صوره من الطائرة ويلاحق رياضات مثيرة في الغالب، ويقول إن متابعة القفزة الفريدة كان أمرا لا يصدقا.

وأبدى معلقون إعجابهم بما قامت به كارين جولي وصديقها غريغ كوزيي يساهم في عرض جمال الآثار المصرية وجذب السياح إليها.

قد يهمك أيضًا:

عالم الأثار الشهير زاهي حواس في جولة داخل الهرم الاكبر وميسي من سفح الاهرامات يصرح بأنه سعيد بوجوده في أرض الفراعنة

فرنسا والإمارات تريدان تنفيذ مشاريع تنموية في مصر