استكشفْ الأماكن الأكثر رومانسية لحفلات الزفاف

استكشفْ الأماكن الأكثر رومانسية لحفلات الزفاف

يأخذنا بطل العطلات، نيل سيمبسون، كل أسبوع إلى فكرة رحلة رائعة، إذ يقوم بدلا عنك بما يجب عليك القيام به، ومع اقتراب عيد الحب تفحص أكثر الأماكن رومانسية في العالم المناسبة لحفلات الزفاف.

أقرأ أيضًا:بيرجن الوجهة المثالية لقضاء عطلة شتوية ممتعة

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن حفلة الزفاف المثالية تستحق الموقع المثالي، وهناك عدد متزايد من الأزواج يسافرون إلى الخارج لإيجاده، ولربط العقدة عبر البحار يعني ذلك بعض الإدارة الأكبر، كما أنه عليك زيارة الموقع الرسمي لحفلات الزفاف في الخارج gov.uk/marriage-abroad لضمان أن مراسم زفافك تمت بطريقة قانونية، لكن لا تعتقد بأن التخطيط لذلك سيكون أصعب في الخارج، حيث نقدم لك هنا بعض أفضل الأماكن.

حفلات الزفاف بجانب المياه: التمشية على المياه قبل قول كلمة العهد يعد أمرا رائعا، ويمكن أن تفعل ذلك في كنيسة صغيرة تسمى ساندلاس أوشي بيتش في جامايكا، هذه الكنيسة الخشبية تسع لـ56 شخصا، وتوفر زاوية 360 درجة على الكاريبي، ومنظرا كريساليا رائعا من خلال الأرضية الزجاجية على المياه، ويمكنك اختيار ديكور الكنيسة، ودعوة المزيد من الضيوف إلى المنتجع مجانا.

الموقع الأسطوري: توجه إلى قبرص وتزوج في مكان ميلاد أفريدوت، إله الحب، من الصعب أن تجد مكانا أجمل من ذلك لمراسم حفلة زفاف، إذ توجد هنا كنيسة صغيرة تسمى آيا أنثسيا، تبادلا العهود في الكنيسة، ومن ثم التقطا الصور في فندق أناسا حيث أشجار الزيتون والحدائق والشاطئ الرائع.

اختيار سينمائي: ولمحبي أجواء فيلم "Gone With The Wind" اذهب إلى جورجيا، حيث الكنيسة الصغيرة الخشبية، للاحتفال وسط أشجار البلوط وبجانب النخيل.

الاختيار البارد: توجّه إلى محراب أركتك سيركل في فندق الجليد، حيث الثلوج في السويد، إنها صالة كبيرة تذوب كل صيف وتتم إعادة بنائها، لكنها تعد طريقة مختلفة للاحتفال بمراسم الزفاف، وتسع إلى أكثر من 40 ضيفا.

أرض الرومانسية: إيطاليا وساحل أمالفي، أكثر أماكن العالم رومانسية، توجه إلى دير Cloisters de San Francesco التابع إلى العصور الوسطى في سوينتو، وسط التصاميم الداخلية الرخامية، والاستقبال الرائع في المدخل، ويقع بجانبه فندق غراند أمباسكاتوري.

وقد يهمك أيضًا:أبرز مقومات ومعالم جزيرة "السينية" في أم القيوين

تعرّف على أبرز المعالم السياحية في مدينة "يريفان" الأرمينية