الدليل الكامل لقضاء عطلة سعيدة في جزر الكناري

الدليل الكامل لقضاء عطلة سعيدة في جزر الكناري

تحظى جزر الكناري بشعبية كبيرة لدي البريطانيين وصناعي العطلات، حيث الشمس والبحر والرمال الناعمة، بجانب المعالم السياحية، والحدائق، والفنادق، والمنتجعات الصحية على شاطئ البحر.

تمتاز الجزر التي تقع في المحيط الأطلسي بروعة المناظر الطبيعية الخلابة، فضلًا عن أنها تتمتع بمناخ شبه استوائي مع صيف حار طويل وشتاء دافئ معتدل، نظرًا لموقعها الفريد والجبال العالية بها.

ونظرًا لأن جزر مثل تنريفي، ولانزاروت، وفويرتيفنتورا، تحظى بشعبية كبيرة، وأن محاولة الاختيار فيما بينهم، تعد تجربة محيرة، تُقدم صحيفة "ميرو" البريطانية، دليلًا مفيدًا لجزر الكناري، بما في ذلك نوع العطلات، سواء عائلية أو رومانسيًة أو عطلة للمغامرة.

جزيرة تنريفي

تُعد تنريفي مكان مثالي ووجهة رائعة للعطلات العائلية الكلاسيكية، حيث المنتجعات الصديقة للعائلة، بما في ذلك فندق افتتح حديثًا في شكل أسطوري، كما تتمتع الجزيرة بالكثير من الأماكن الترفيهية المخصصة للأطفال كالملاهي المائية وعروض مشاهدة الدلافين.

جزيرة فويرتيفنتورا

تُعد مثالية لمحبي الاسترخاء على الشاطئ، مع الرغبة في القيام بالمغامرات، حيث تقدم الجزيرة الكثير من الأنشطة الترفيهية للباحثين عن الإثارة، سواء من خلال القيام بجولة سفاري بالعربات الرملية، أو في رحلة مثيرة إلى المتنزه الطبيعي المذهل، أو الذهاب في جولة استكشافية لبعض أبراج المدينة التاريخية.

اقرأ المزيد : شهر العسل في "جزر الكناري" وجهة رائعة لذكريات لا تنسى

جزيرة لانزاروت

هذه الجزيرة هي الأفضل للأزواج، الذين يبحثون عن ملاذ فاخر مع ميزانية ضئيلة، ويتواجد بها العديد من الفنادق الصديقة للعائلة، وبها أماكن مخصصة للبالغين فقط أيضَا، وتوفر أماكن طبيعية خلابة، وأماكن تاريخية يمكن زيارتها، وبها العديد من المناظر الطبيعية البركانية، وفيها يمكن القيام بالعديد من الرحلات الاستكشافية.

جزيرة غران كناريا أو كناريا الكبري

غران كناريا هي مكان مُميز للعطلات الشاطئية، وعطلات المغامرة، ويتواجد في الجزيرة، الشواطئ الرملية الذهبية المثالية والخلجان الخفية والسواحل الوعرة، وتحتوي الجزيرة على مدينة لي بالماس، حيث الكثير من المحلات التجارية، والمطاعم، والحياة الليلية النابضة بالحياة، ولمزيد من النشاط، تتوفر في الجزيرة، مسارات للمشي لمسافات طويلة وعروض الرياضيات المائية.

جزيرة لا غوميرا

أفضل مكان لعطلات التنزه والمشي لمسافات طويلة، ولعطلات الأزواج ، وهي مكان رائع لمن يريدون الهروب من الحياة الصاخبة، حيث تمتلئ الجزيرة بالتشكيلات الصخرية، والحدائق الطبيعية المترامية الأطراف، والقلاع المخفية، ويُمكن أن تستغل للعب الغولف.

قد يهمك ايضا : " جزر الكناري" المنطقة المثالية لقضاء شهر عسل رومانسي

استمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة في دول البلطيق