آخر الأخبار

مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 92 بث مباشر منة فضالي تشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالة لها على البحر (صور)

بلدة تركية تكتسي بألوان قوس قزح تشجيعًا للسياحة

بلدة تركية تكتسي بألوان قوس قزح تشجيعًا للسياحة

شاركت بلدة كوش أداسي التركية السياحية، في برنامج عالمي بعنوان "Let’s Colour"، وقامت بطلاء المنازل فيها بعدد من الألوان المختلفة. القرية التركية تشتهر في قطاع السياحة لقربها من بلدة إفسوس التي تعتبر مرسى للرحلات البحرية للمسافرين لهذه المنطقة.

وأطلقت شركة تحمل اسم "AkzoNobel" مشروعا عالميا يهدف لطلاء الأحياء الفقيرة حول العالم، حيث شاركت عدد من المدن كريو دي جانيرو و بوينس آيرس والصين، في هذا المشروع.

يذكر أن طلاء القرية التركية استخدم فيها 50 ألف لتر من الطلاء، لـ400 مبنى، لتتزين القرية التي يصل عدد سكانها إلى 2000 نسمة بألوان قوس القزح.

من جهتهم أبدى سكان القرية رضاهم الكامل من المشروع، الأمر الذي فتح أمامهم فرصا جديدة للاستثمار السياحي لتنتشر عدد من المقاهي الجديدة الملونة. في الوقت الذي أكد فيه عمدة البلدة على النتائج الجيدة للمشروع و رضى أهل البلدة.

قد يهمك أيضا:كارتر تضيف جوًا كلاسيكيًا إلى منزلها باستخدام الألوان الجريئة