آخر الأخبار

أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لجمهور الأهلي والزمالك.. تعرف عليها محمد رمضان ينافس في مسلسلات رمضان 2019 مع حلا شيحة بزلزال.. هذه تفاصيله مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس

تعرف على المغامرات الأكثر تطرفًا في العالم

تعرف على المغامرات الأكثر تطرفًا في العالم

إذا كنت مغامرًا كبيرًا تعشق الجنون في الهواء الطلق، أو إذا كنت ترغب في ذلك، فهناك وجهات سفر معينة يجب أن تفكر فيها. في حين أن بعض الأماكن تدور حول تناول مشروبًا غريبًا والاستمتاع بالمناظر الطبيعية، يقدم البعض الآخر مجموعة من الأنشطة المثيرة إلى جانب فرصة الاسترخاء والراحة. هذه الأماكن على وجه الخصوص يمكن أن تجعل الرحلة لا تنسى خاصةً عندما تكون مليئة بالمغامرات.

1- مصارعة الثيران في إسبانيا

في شهر يوليو من كل عام تنظم مدينة بامبلونا مهرجان مصارعة الثيران، وعلى الرغم من أن نسبة الوفيات نادرة ولكن هناك خطر الإصابة بجروح بنسبة 13%.

2- سباق زلاجات الكلاب إديتارود في ولاية ألاسكا الأمريكية

يستغرق هذا السباق ثمانية أيام على الأقل لاستكمال الرحلة التي يبلغ طولها 1000 ميل، والتي تشمل عموما تساقط الثلوج والرياح العاتية ودرجات الحرارة المنخفضة إلى 50 درجة مئوية تحت الصفر.

3- تشيرنوبيل في أوكرانيا

بعد أن كانت موقعا لأكبر كارثة نووية عام 1986، أصبحت تشيرنوبيل الآن ذات جاذبية سياحية غير متوقعة حيث تجذب العديد من السياح الذين يغامرون بالتعرض للإشعاع في سبيل مشاهدة الحيوانات البرية في غياب البشرية.

4- زيارة بوابة الجحيم في تركمانستان

ظهرت هذه الحفرة الوحيدة من نوعها في العالم منذ أكثر من 40 عاما عندما انهارت الأرض في الصحراء خلال حادث الحفر السوفياتي.

5- ركوب الأمواج في تاهيتي

الأمواج في تاهيتي هي الأكثر خطورة في العالم والأكثر إثارة كذلك، ولكن الفشل في هذه التجربة قد يكون مميتا.

6- وادي الموت في الولايات المتحدة الأمريكية

تحمل صحراء كاليفورنيا الرقم القياسي لأعلى درجة حرارة في العالم والتي تصل إلى 56.7 درجة مئوية، وقد سجلت حديقة وادي الموت الوطنية عددا من الوفيات بسبب هذه الحرارة.

7- أويمياكون في روسيا

هذه المدينة الصغيرة في سيبيريا هي أبرد مكان يسكنه البشر على وجه الأرض مع درجات حرارة تتراوح بين 50 درجة مئوية تحت الصفر في الصيف و67.8 درجة مئوية تحت الصفر في الشتاء.

8- نهر إنغا في جمهورية الكونغو الديمقراطية

نهر إنغا لديه أكثر المنحدرات المائية خطورة في العالم والتي تمتد لـ50 ميلاً من الشلالات والدوامات.

9- ماوسينرام في الهند

هذه القرية في ميغالايا هي المكان الأكثر رطوبة في العالم مع 467 بوصة من الأمطار سنويا، وفي إحدى المرات غطت مياه الامطار أكثر من 5 أقدام من القرية في غضون 24 ساعة فقط.

10- كهف شيفي في المكسيك

في حين لا يزال يجري استكشافه يعتقد أن هذا الكهف في أواكساكا هو الأعمق في العالم حيث يصل إلى 1.5 ميل تحت الأرض.

11- فورمولا روسا في أبوظبي

واحدة من المغامرات الأكثر تطرفا في العالم، فورمولا روسا في أبوظبي هي الأفعونية الأسرع في العالم حيث تصل بسرعتها من نقطة الصفر إلي 240 كم / الساعة في أقل من 5 ثواني فقط

12- مطاردة كرة الجبن التقليدي في كوبرز هيل بأنجلترا

يحتشد الآلاف كل عام في غلوسسترشاير للمشاركة في مهرجان مطاردة كرة الجبن الذي يشمل التدحرج من فوق قمة التل، وقد استمر هذا التقليد منذ 200 عام.

قد يهمك ايضا :

مُصوِّر يلتقط صورًا مُذهلة للحياة اليومية في منغوليا

"Il Falconiere" أحد أجمل وأفضل الفنادق في توسكانا