آخر الأخبار

شاهد.. أول ظهور للراقصة دينا بعد عودتها من أداء العمرة من نسي قراءة الفاتحة فهل يأتي بركعة ويسجد سجود السهو رئيس نادي الزمالك المصري يشن هجومًا حادًا على إدارة الأهلي “عبد الفتاح”: اشتغلت مساعد نجار مسلح بـ 3 جنيه تعرف على أفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم ليلى عامر تكشف أسرار الأماكن السياحية في بلاد العالم إطلاق حملة دولية في بيروت للمطالبة بحقوق اللاجئين الفلسطينيين رئيس وزراء أستراليا يدعو مجموعة العشرين لمكافحة التطرف عبر الإنترنت نيوزيلندا تتعهد بتشديد قوانين ضبط الأسلحة الإرهابي منفذ مجزرة المسجدين «سيواجه كل قوة القانون» وزير الداخلية البريطاني: الهجوم الإرهابي على المصلين في نيوزيلندا اعتداء على الحريات والأمن والسلام مقتل وإصابة 22 شخصًا في أعمال عنف ببنجلاديش رسالة داخل سيارة المشتبه به في إطلاق النار بهولندا أحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديو “الزمالك” يواصل مشوار تعزيز صدارة البطولة ويصطدم بطموح “المقاولون “

تعرف علي أرخص المدن الأوروبية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع

تعرف علي أرخص المدن الأوروبية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع

تصدرت العاصمة الليتوانية في عام 2019 ، ترتيب أرخص المدن الأوروبية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.

وبحسب “The Sun”، فإنه تم تصنيف ترتيب المدن وفقًا لمقياس الإنفاق السنوي الخاص بـPost Office Travel Money.

واتضح أن عطلة نهاية الأسبوع في أرخص مدينة في أوروبا — فيلنيوس — تكلف 170 يورو للشخص الواحد. يشمل هذا المبلغ 12 نفقات سياحية نموذجية: الإقامة لمدة ثلاث ليال، العشاء لشخصين، المشروبات، مشاهدة المعالم السياحية، السفر بالمواصلات العامة وعدد من النفقات.

تكلفة نفس “المجموعة السياحية” في بلغراد، والتي احتلت المركز الثاني، هي 175 يورو. وفي المركز الثالت وارسو، ويمكن قضاء عطلة مماثلة تكلف 185 يورو.

وحصلت موسكو أيضًا على مركز في التصنيف (تكلفة عطلة نهاية الأسبوع في العاصمة الروسية 217 يورو) وبراغ (220 يورو للشخص الواحد أرخص قليلاً — بوخارست (195 يورو)، بورتو ولشبونة (202 يورو)، وبراتيسلافا (172 يورو).

قد يهمك أيضًا:

"السياحة الحلال" تجذب اهتمام دول العالم بمعاييرها الإسلامية

نيبال تشتهر بالمناظر الخلاّبة وتجذب عشاق التسلق والمغامرة