جزيرة “ايبيزا” مقصد نجوم هوليوود تصبح وجهة مثالية لقضاء العطلات

جزيرة ايبيزا مقصد نجوم هوليوود تصبح وجهة مثالية لقضاء العطلات

يتوافد السياح والمشاهير إلى جزيرة إيبيزا بأعداد أكبر من أي وقت مضى، ويتفوقون على أعداد راكبي الدراجات الجذابة، فمنذ إرساء الممثل إيرول فلين، قاربه للاحتفال هناك مع حشد من نجوم هوليوود في حانة ساندي في سانتا يولاليا في سوينغ سينغ في الستينيات ، اكتسبت الجزيرة شهرة كبيرة بحفلاتها والآن تجذب العديد من النجوم العالمية بما في ذلك ليوناردو دي كابريو ومادونا وكايلي مينوغ.

وتقول سارة وايت محررة السفر بصحيفة الديلي ميل : "بعد رؤية جانبي جزيرة ايبيزا التي تعد واحدة من جزر البليار، في الصيف الماضي للعمل وللمتعة ، قررت أن أرى ما هو شكل المنتجع في غير موسم الصيف في عطلة نهاية الأسبوع".

وتضيف: "مكثت في فندق Atzaro من فئة الخمس نجوم ، حيث احتفلت الأميرة بياتريس، أميرة يورك بحفل زفافها من ماكس سانغستر ، نجل نجم سباق الخيل روبرت سانغستر ، في عام 2017.. لذلك ربما سيكون الأمر مذهلا".

وتابعت: في حوالي أربع ساعات ، سافرت بالطائرة من مطار مدينة لندن – محاطة بالعديد من المصطافين الأثرياء التي تزيد أعمارهم عن 40 عامًا ، وعائلات من المشاهير- ووصلت بسيارة أجرة إلى ما بدا وكأنه جنة على الأرض حيث أشعة شمس الساطعة في درجة حرارة 14C في فبراير.

ستجد مدخل فاخر مع قاعة كبيرة لحفلات الزفاف والممرات المائية والمباني البيضاء والعديد من تراسات تناول الطعام الداخلية والخارجية ومسابح خارجية ذات مناظر طبيعية (يبلغ طول أحدها 43 مترًا) ومنطقة سبا ، حيث يمكنك الجلوس في حجرة الساونا في الهواء الطلق ومشاهدة الأشجار حولك، قائلة: "كان لدي غرفة ذات شرفة خاصة بها ، ومدفأة ، وسرير ذو أربعة أعمدة وحمام فخم مع حوض استحمام كبير بما يكفي لشخصين".

وفي الوقت نفسه ، يتمتع المشاهير والأثرياء بمكانا مغلقا بالكامل بالقرب من المناظر الطبيعية مع حمامات سباحة خاصة وتراسات كبيرة، فجميع المشاهير بما في ذلك شاكيرا و الممثلة غولدي هاون وحتى المغنية العالمية ريهانا (الذين استأجروا المطعم بأكمله في زياراتهم) من أبرز المشاهير الذين يقيمون في فندقAtzaro.
وكانت الوجبة الأولى لي في الفندق عبارة عن سمك السلمون البسيط واللذيذ مع الخضار المنتج من منطقة البحر الأبيض المتوسط ، مع نبيذ ألبارينو الخفيف. المطعم كان نصف ممتلئ، ومعظمهم من الزوار المحليين.
تلقيت أنا وصديقي تدليكًا لكامل الجسم معًا في نفس الغرفة ، والذي كان أفضل تدليك تلقيته على الإطلاق، على الرغم من حجز المنتجع بالكامل لعطلة نهاية أسبوع عيد الحب التي بقينا فيها ، بالكاد رأينا أحداً فيه. لقد أمضينا الكثير من عطلة نهاية الأسبوع تحت أشعة الشمس.

وتمكنت أيضًا من استكشاف ريف إيبيزا ، بفضل دليلي المطلع بشكل جيد والمتنزه والفنان تيموثي كيرنز ، الذي عاش في الجزيرة منذ ولادته، ولمدة ثلاث ساعات قمنا بجولة في التلال ،واستكشفنا الآبار القديمة ومعاصر الزيتون وفي الوقت نفسه ، أشاد تيموثي بقصص عن سكان إيبيزا ، بمن فيهم الفنان السويسري وعالم الرياضيات هانز هنترتر ، الذي بنى مزرعة هناك في الأربعينيات من القرن الماضي ووضع إعلانًا في إحدى الصحف السويسرية لرغبته في الحصول على زوجة.

يدير فندق Atzaro – وهو عقار مساحته 13 هكتارًا – لا يزال مملوكًا لعائلة فيكتور جواش التي وُلدت هناك – مركزا لركوب الدراجات أو رحلة للمشي لمدة ثلاث ليالٍ مع النزهات التي يتم توفيرها بتكلفة تبدأ من 240 إلى 660 يورو.

قد يهمك أيضًا:

نظرة فاحصة على أهمّ معالِم مدينة زاكوباني الرائعة

إليك معلومات عن أكبر نافورة مياه في العالم