آخر الأخبار

علاء عبدالعال يؤكّد عدم التزام لاعبي “الداخلية” بالتعليمات أمام “الأهلي” تعرف على موقف علي جبر من المشاركة أمام الأهلي في “كأس مصر” تعزيز التوازنات بالشراكة السعودية الباكستانية – مها محمد الشريف مقتل اثنين من القوات العراقية وإصابة ثالث مؤتمر إقليمي بالقاهرة يدعو المجتمع الدولي لمواجهة تمويل الإرهاب اجتماع عربي أوروبي بإيرلندا لدعم حل الدولتين بوتين يحذّر من أن روسيا ستنشر صواريخ جديدة قوات نظام الأسد تنفذ جولة جديدة من عمليات القصف الصاروخي لأول مرة.. شيرين عبدالوهاب تكشف كواليس حياتها مع بناتها منتخب نيوزيلندا يواجه “لبنان” بفريقه الأساسي زوجة فنان شهير تعلن دخوله في غيبوبة عميقة عبد الحفيظ: قرار مشاركة معاري الأهلي للجونة في يد الإدارة..فيديو فينجر بات قريبًا من تولي مهمة المدير الرياضي للنادي الباريسي كريستيانو رونالدو يستفز جماهير أتلتيكو مدريد بهذه الإشارة‎ قيامة أرطغرل الحلقة 137 مترجم الجزء الخامس HD موقع النور Al-Noor TV أحداث ناريه تثير مواقع التواصل بسبب أنباء موت عثمان نجل أرطغرل Diriliş Ertuğrul

دليلك للاستمتاع برؤية أزهار الكرز اليابانية الأكثر شهرة

دليلك للاستمتاع برؤية أزهار الكرز اليابانية الأكثر شهرة

تُطلق الشركة اليابانية للأرصاد الجوية (JMC)، في كلّ شتاء توقعات بمواعيد تفتّح أزهار الكرز اليابانية الأكثر شهرة، الساكورا، ومواعيد وصولها إلى الذروة، وتغطي التوقعات نحو 1000 منطقة في جميع أنحاء البلاد، ويتم تحديثها في مناسبات عدة مع اقتراب الربيع.

أقرأ أيصًا:دليل شامل لأفضل الوجهات السياحية الرخيصة في اليابان

وقالت "JMC" في هذا العام، إن مواعيد تفتّح أزهار الساكورا تأتي في وقت مبكر، لكن لماذا؟ وأين ومتى؟ وما هي أفضل الأماكن لرؤيتها؟ هذا ما نستعرضة في التقرير التالي.

تتفتَّح الأزهار وفقا إلى إساو كاندا من مركز علوم الأرض التابع إلى مؤسسة الأرصاد اليابانية في أوساكا، في جزيرة كوتشي في مدينة شيكوكو (أصغر الجزر اليابانية الأربعة) في 18 مارس/ آذار، ومن المتوقع أن تتفتح الأزهار في كيوشو بعدها، وفي طوكيو تبدأ عملية الأزهار من 22 مارس/ آذار، أي قبل 4 أيام من الأعوام السابقة، ومن المتوقع أن تتفتح الأزهار بالكامل 29 مارس/ آذار، ومن المفترض أن تشهد هيروشيما ازدهارًا من 23 مارس/ آذار والازدهار الكامل في 1 أبريل/ نيسان، في حين تتفتح الأزهار في كيوتو 25 مارس/ آذار و2 أبريل/ نيسان، وأوساكا في 27 مارس/ آذار و3 أبريل/ نيسان، وسوف تكون سابورو، في الشمال في هوكايدو، متأخرة عن بقية البلاد حيث تزهر في 4 مايو.

وتتفتّح الأزهار باكرا في هذا العام بسبب توفر عاملين، هما برودة الشتاء ودفء الربيع، وفقا إلى كاندا. ويمكن الاستمتاع بمشاهدة الزهور من خلال القيام بنزهة وجلب بعض المأكولات والمشروبات والجلوس وسط الأماكن المذهرة، كما يمكن الذهاب إلى أحد المتنزهات مثل أوينو بارك في طوكيو، أو متنزه شينجوكو جيوين في طوكيو وهو الأكثر هدوءًا، كما يمكن مشاهدة الزهور خارج طوكيو في حديقة ماروياما، أو متنزه قلعة هيروساكي في مدينة آوموري، في أقصى شمال الجزيرة الرئيسية في اليابان، أو متنزه كيتاكامي في مدينة إيوات.

وقد يهمك أيصًا:أفضل الفنادق المقامة على الطراز الياباني في أستراليا

جين هوروكس تصحب بناتها في مغامرة ممتعة إلى اليابان