آخر الأخبار

علاء عبدالعال يؤكّد عدم التزام لاعبي “الداخلية” بالتعليمات أمام “الأهلي” تعرف على موقف علي جبر من المشاركة أمام الأهلي في “كأس مصر” تعزيز التوازنات بالشراكة السعودية الباكستانية – مها محمد الشريف مقتل اثنين من القوات العراقية وإصابة ثالث مؤتمر إقليمي بالقاهرة يدعو المجتمع الدولي لمواجهة تمويل الإرهاب اجتماع عربي أوروبي بإيرلندا لدعم حل الدولتين بوتين يحذّر من أن روسيا ستنشر صواريخ جديدة قوات نظام الأسد تنفذ جولة جديدة من عمليات القصف الصاروخي لأول مرة.. شيرين عبدالوهاب تكشف كواليس حياتها مع بناتها منتخب نيوزيلندا يواجه “لبنان” بفريقه الأساسي زوجة فنان شهير تعلن دخوله في غيبوبة عميقة عبد الحفيظ: قرار مشاركة معاري الأهلي للجونة في يد الإدارة..فيديو فينجر بات قريبًا من تولي مهمة المدير الرياضي للنادي الباريسي كريستيانو رونالدو يستفز جماهير أتلتيكو مدريد بهذه الإشارة‎ قيامة أرطغرل الحلقة 137 مترجم الجزء الخامس HD موقع النور Al-Noor TV أحداث ناريه تثير مواقع التواصل بسبب أنباء موت عثمان نجل أرطغرل Diriliş Ertuğrul

ساحل امالفي من أروع الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها في إيطاليا

ساحل امالفي من أروع الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها في إيطاليا

يشكّل ساحل امالفي أحد أروع الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها في إيطاليا إذ يتميز بمناظره الطبيعية الجذابة وتنوّع النشاطات التي يمكن ممارستها أثناء التواجد فيه. فإذا كنت تنوين السفر قريباً ولم تحدّدي وجهتك بعد رافقينا في هذا الموضوع حيث سنعرّفك عن كثب إلى أفضل الأماكن السياحية في ساحل امالفي الإيطالي ولن تترددي بعدها بزيارته.

رحلة من العمر إلى مورانو في إيطاليا… لا تفوّتيها!

أقرأ أيضًا :أهمّ وأجمل المَعالِم والوجهات السياحية في ساوثهامبتون

جزيرة كابري-Capri island

تعتبر جزيرة كابري من أجمل وأشهر الأماكن السياحية في ساحل امالفي إذ تتمتّع بمناظر طبيعية ساحرة. كما يمكن للسياح التجوّل في شوارع بلدة أنا كابري المميزة والواقعة أعلى الجزيرة والتعرّف إلى عادات سكّانها المحليين. إضافة إلى فرصة إلتقاط أروع الصور من أعلى قمّة في الجزيرة والتي تكشف بدورها مناظر طبيعية جذّابة جداً.

سورينتو-Sorrento

تتميّز مدينة سورينتو بموقعها الرائع إضافة إلى شوارها وبيوتها الملونة ذات التصميم المميز وتشكل أحد أبرز المواقع التي يقصدها السياح في ساحل امالفي. تضمّ المدينة مجموعة كبيرة من المطاعم والمحال التجارية التي توفّر للسياح أفضل تجربة للتسوق.

رافيلو-Ravello

تشكّل بلدة رافيللو إحدى أجمل الأماكن التي يمكن زيارتها في ساحل امالفي إذ تتميز بموقعها المرتفع عن سطح البحر والذي يكشف أجمل المناظر الطبيعية. كما تضمّ رافيلو مجموعة من المواقع التاريخية والأثرية التي يمكن للسياح إكتشافها على غرار فيلا روفولو التي تتميّز بروعة تصميها الذي يعود للقرن الحادي عشر.
اتراني-Atrani

تشتهر قرية أتراني بمناظرها الطبيعية الجذابة وإطلالتها الرائعة على الشاطئ وهدوئها الملحوظ، وتعتبر مثالية لقضاء رحلة إستجمام هادئة. كما تشكّل هذه القرية موقعاً أساسياً للصيادين وتتيح كذلك للسياح المهتمين بالصيد فرصة ممارسة هذه الهواية.

وقد يهمك أيضًا : تعرف على أرقى وجهات المغامرة حول العالم

قائمة بأفضل الوجهات السياحية التي تصلح لقضاء عطلة مميّزة في 2019