آخر الأخبار

مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 92 بث مباشر منة فضالي تشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالة لها على البحر (صور)

شلال “هونوكوهاو” المُعجزة التي لا يُمكن رؤيتها إلّا من السماء

شلال هونوكوهاو المُعجزة التي لا يُمكن رؤيتها إلّا من السماء

يعتبر شلال "هونوكوهاو، من المعالم الطبيعة العذراء الخلابة التي لم يمسها أحد في جزر هاواي.

ويقع الشلال في جزيرة ماوي بين المناطق الخضراء المورقة من الجبال العالية.

ومن غرائب هذا الشلال أنَّه يتدفق على ارتفاع شاهق في منطقة نائية وعرة جدًا، بحيث يكاد يكون من المستحيل الوصول إليه سيرًا على الأقدام أو بالسيارة. ويحتاج المرء لرؤية معجزة الطبيعة إلى ركوب طائرة هليكوبتر.

ويتكون الشلال من مستويين، يبلغ ارتفاعهما الإجمالي 341 مترًا ، وتنحدر طائرة الهليكوبتر تقريبًا إلى أسفل أحد المستويين الذي يزيد ارتفاعه على 100 متر.

قد يهمك ايضا : اكتشفي سحر جزر هاواي في منتجع "ذي فيرمونت أوركيد The Fairmont Orchid"

استمتع برحلة نادرة ومُميّزة في تشيلي الوجه الآخر للعالم