آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

طيران الإمارات تُتوج كـ”أفضل درجة أولى في العالم” وتُطلق تجربة طعام فريدة

طيران الإمارات تُتوج كـأفضل درجة أولى في العالم وتُطلق تجربة طعام فريدة

نالت طيران الإمارات جائزة “أفضل درجة أولى في العالم” ضمن “جوائز تريب أدفايزر ترافلرز تشويس 2019” للناقلات الجوية العالمية. وتزمنًا مع ذلك أطلقت الشركة قناتين للأطعمة والمشروبات على نظامها للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice” الرائد على مستوى العالم.

وبمناسبة إطلاقها القناتين الجديدتين، أطلقت طيران الإمارات مسابقة لموظفيها تحفزهم على عرض مواهبهم في مجال تحضير الوجبات، وفازت المضيفة الكورية جيي كانغ بالجائزة الكبرى، حيث ستدرج وجبتها “توفو رويال” ضمن قائمة أطعمة الدرجة الأولى على خط دبي- سيئول لمدة 3 أشهر هذا العام.

وتعليقاً على هذا، قالت جيي كانغ: “قررت دخول المسابقة لأنني شغوفة بتحضير الطعام ولكي أسلط الضوء على المطبخ الكوري، ويسرني اختيار لجنة التحكيم طبق توفو رويال، الذي قمت بتحضيره لتقديمه على الطائرات، ولقد كانت جدتي تعد طبقاً مماثلاً حين تجتمع العائلة، كما كان هذا الطبق يقدم لملوك سلالة جوسون منذ 500 عام”.

وتعاونت جيي كانغ مع الشيف وانغ دي شيانغ، نائب الرئيس التنفيذي للطهاة في طيران الإمارات، حيث قاما بابتكار قائمة وجبات سهلة التقديم في الدرجة الأولى وتعد تكملة للوجبة الأساسية التي تقدم على هذه الدرجة.

ومن جهة أخرى، نالت طيران الإمارات جائزة “أفضل درجة أولى في العالم” ضمن “جوائز تريب أدفايزر ترافلرز تشويس 2019” للناقلات الجوية العالمية.

كما حصدت الناقلة 3 جوائز أخرى هي أفضل درجة رجال أعمال في الشرق الأوسط وأفضل درجة أولى في الشرق الأوسط والخيار الأول للمسافرين في الشرق الأوسط.

وتوفر الناقلة تجربة متكاملة في الدرجة الأولى تبدأ قبل السفر وتشمل خدمة السيارة مع سائق من وإلى المطار وكاونترات خاصة لإنهاء إجراءات السفر وصالات خاصة في المطارات بالإضافة إلى جميع الخدمات والمنتجات الأخرى على الطائرات.

وكانت طيران الإمارات أول من أطلق مفهوم جناح الدرجة الأولى الخاص، حيث باتت أجنحتها اليوم تمثل المعيار الأساسي لصناعة الطيران عندما يتعلق الأمر بالسفر في الدرجة الأولى، حيث توفر منتجات وخدمات فريدة تشمل “الشاور سبا”والصالون الجوي.

قد يهمك ايضا :

طيران الإمارات تفوز بلقب "أفضل ناقلة جوية عالميًا" للعام الخامس

العملاقة تنقل 105 ملايين من ركاب طيران الإمارات في 10 سنوات