فندق أتلانتس النخلة دبي يُعيد تصميم نادي إمبريال الفخم بحلة جديدة

فندق أتلانتس النخلة دبي يُعيد تصميم نادي إمبريال الفخم بحلة جديدة

أعلن فندق أتلانتس النخلة دبي عن إعادة تصميم نادي “إمبريال” بحلته الجديدة، يشمل صالة جديدة تبلغ مساحتها 3091 متر مربع.

ويمكن لضيوف المنتجع الاستمتاع بمزيد الراحة والخصوصية، فضلاً عن فوائد بقيمة 3000 درهم في اليوم وعدد من الامتيازات الحصرية.
ويقع نادي “إمبريال” في البرج الشرقي ويتوزع على طابقين ويمكن أن تستوعب ضيوف النادي لتناول الإفطار المجاني، وشاي ما بعد الظهيرة.

يتيح النادي للضيوف على الإفطار الاستمتاع بأكثر من 90 نوعًا من مكونات الإفطار العضوية والطبيعية الفخمة مع بوفيه فاخر، من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 11 صباحًا يوميًا.

ويمكن للضيوف بدءاً من الساعة 2 مساءً حتى الساعة 4 مساءً كل يوم قضاء وقت ممتع والاستمتاع باحتساء شاي فترة ما بعد الظهيرة على الشرفة الخارجية.

كما يمكن للضيوف الاستفادة القصوى من ساعة السعادة السخية مع مجموعة من المشروبات والوجبات اللذيذة من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 7 مساءً.

وبالنسبة لضيوف نادي “إمبريـال”، سوف يبدؤون رحلتهم مع الترف بمجرد ملامستهم أرض دبي، مع خدمات نقل المطار الفاخرة المجانية في أسطول سيارات “أودي A6” التي يوفرها المنتجع.

واشتمل العرض المواكب للتجديد على نادي أطفال مجاني للأطفال الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 12، في حين يمكن للمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 17 عامًا الاسترخاء في The Zone.

أما أولئك الذين يبحثون عن مزيد من الاسترخاء الإضافي يمكنهم الاستفادة من علاجات السبا لشخصين مقابل تكلفة شخص واحد في نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية الحائز على الجوائز العالمية أو الاستفادة من شاطئ نادي “إمبريـال”.

كما تتوفر مجموعة من سبعة كبائن فاخرة للضيوف مع عدد من كراسي التشمس المريحة والمنتشرة في جميع أنحاء الشاطئ. وإذا كان الضيوف يرغبون في مغادرة المنتجع واستكشاف المدينة النابضة بالحياة ذات الرتم السريعة.

قد يهمك ايضا:

"برج خليفة" سادسًا في قائمة أكثر 15 منطقة جذب سياحي في العالم

فندق" بلازو ڤيرساتشي" دبي يحتفل بمهرجان الفوانيس الصيني