آخر الأخبار

راكب الطائرة متى يفطر؟ مشاهدة مسلسل سرقت زوجي الحلقة 84.. إطلاق النار على كونال (فيديو) الاتحاد الألماني ىيعقد جلسة لنظر طعن “إيبيسيفيتش” على وقفه 3 مباريات إيان رايت يُطالب ماني بتقديم موسم استثنائي مثل محمد صلاح ريال مدريد يضع شروطه للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ثروت سويلم يكشف عن موقف الجبلاية من طلب الزمالك باستقدام حكام أجانب رونالدو يحتاج إلى العمل ساعة و45 دقيقة من أجل تسديد عقوبة الاتحاد الأوروبي تامر عاشور يطرح خامس أغاني ألبوم أيام “قولوله سماح” (فيديو) القمة تشتعل.. ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك والمقاولون.. وقائمة الهدافين بعد هدف أحمد علي (فيديو) حكم أخذ جزء من الغنم مقابل تربيتها ورعايتها في حلقة عيد الأم.. وفاء وأيتن عامر ضيفتا شريف منير ببرنامج “أنا وبنتي” إيقاف حكام لقاء الزمالك والمقاولون العرب من غير ما أحكيلك.. شاهد رابع أغاني ألبوم تامر عاشور الجديد “أيام” (فيديو) المنتخب السعودي يسقط أمام الإمارات بثنائية وديًا حكم صيام الست من شوال

فندق قصر البستان ريتز كارلتون يفتتح “تركواز” أول مطعم تركي بالسلطنة

فندق قصر البستان ريتز كارلتون يفتتح “تركواز” أول مطعم تركي بالسلطنة

أعلن فندق قصر البستان ريتز كارلتون عن افتتاح “تركواز” أول مطعم تركي في سلطنة عمان، ليتيح بذلك الفرصة أمام محبيه وزواره للانطلاق في رحلة فريدة لاستكشاف فنون الطهي والنكهات التركية الشهية، يواصل إثراء تجربة ضيوفه بالمعنى الحقيقي للفخامة والتنوع والرقي.

ويستمتع ضيوف مطعم وصالة “تركواز” الموسمية الجديدة ابتداءً من 27 فبراير وحتى 4 يونيو 2019، بتشكيلة غنية من ألذ الأطباق التركية التي يتم تحضيرها بأيدي الشيف أوكان دمير، رئيس الطهاة، وفريقه من الفندق وكل من الشيف علي أوزكان، وألبير كيزيلبايرالقادمين من فندق ريتز كارلتون، إسطنبول.

وسيتمكن زوار المطعم من قضاء أمسيات لا تضاهى في أجواء تقليدية على أضواء الفوانيس التركية الزجاجية ذات الألوان الزاهية مع الاستمتاع بمذاق الشاي التركي الأصلي.

وخلال شهر رمضان المبارك، سيقدم المطعم وجبة السحور حيث سيوفرللضيوف وعائلاتهم وأصدقائهم تشكيلة من الأطباق الغنية المُحضرة على الطريقة التركية.
ويحمل “تركواز” ملامح أحجار الفيروز الزرقاء الصافية التي تجسد الرقي والثراء والمستلهمة من التراث العثماني العريقة.

ويحيط الضيوف الفنون العثمانية في كل تفاصيل المطعم ابتداءً من السجاد التركي الشهير، والمخطوطات الأنيقة، والسيراميك الملون ووصولاً إلى الشكل المعماري الذي يطغى بجماله على مساحة المطعم ويعطي الضيوف إحساس بأنهم في قلب تركيا.

ويمكن لضيوف فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون الاستمتاع بتشكيلة من الأطباق التقليدية المحضرة باستخدام أفضل المكونات من مختلف أنحاء المنطقة بما في ذلك بعض الخضروات المحلية، واللحوم والتوابل والأعشاب.

وبعد التلذذ بالعشاء، يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بتناول كوب من الشاي التركي الشهير الذي يعد أحد المشروبات التي تعبر عن الصداقة والتقارب.

قد يهمك أيضا:إليك مجموعة من المطاعم الأكثر غرابةً حول العالم

تعرفي على أفضل المطاعم في دبي لتحتفلي فيها بـ"عيد الحب"