آخر الأخبار

محمد لطفي برفقة بيتر ميمي: “أدفى حضن” (صورة) شاهد برومو الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس.. تعرف على موعد عرضها أحمد مالك لـ “أهل مصر”: سعيد بالجيل الجديد من الممثلين مثل خالد أنور “الأهلي” يرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع” شبيبة الساورة” برشلونة وإشبيلية يتواجهان ضمن 8 أندية في كأس ملك إسبانيا أكثر من 90 تطبيق ولعبة على أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة الأهلي يقتنص نقطة أمام شبيبة الساورة وسط أجواء جماهيرية مشتعلة تحدي الـ 10 سنوات: فنانون دخلوا “عش الزوجية” في 2009.. من استمر منهم؟ إلغاء مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى بسبب غضب الجماهير بالفيديو| كريم نيدفيد يتعادل للأهلي أمام شبيبة الساورة أخيرًا خرائط قوقل تحصل على ميزة “التنبيه بالحد الأقصى للسرعة” الساورة يتقدم على الأهلي بالهدف الأول سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد حسام داغر يهنئ مي عز الدين بعيد ميلادها: “قمر الحلوين” عمرو الليثي ينعى سعيد عبد الغني: رحم الله الصحفي الكبير والفنان القدير

في عام 2019 خططي لتسع عشرة رحلة ومغامرة في أجمل بقاع العالم

في عام 2019 خططي لتسع عشرة رحلة ومغامرة في أجمل بقاع العالم

هل بدأت بإعداد جدول سفراتك للعام الجديد؟ انسي جدولك تماماً وتعرّفي إلى 19 وجهة من أجمل وجهات العالم، من اختيار أهم خبراء السفر والعطلات، ستمضين فيها عطلات مليئة بالمغامرات والرفاهية والترفيه، واجعلي من 2019 عام المغامرات الفريدة.

أنغويلا – الكاريبي

شواطئ لا نهائية من الرمال البيضاء، ومياه فيروزية رائقة على امتداد البصر، مع إعادة افتتاح واحد من أفخم وأرقى فنادق العالم، لتمضي عطلة رومانسية أو مع عائلتك، مفعمة بالمغامرات والشمس المشرقة.

لوس كابُس – المكسيك

في محمية بحرية طبيعية على مقربة من المدينة الشاطئية الشهيرة، تحت رعاية هيئة اليونيسكو، ستستمعتين بالسباحة أو الغطس أو ركوب قوارب الكاياك، ومشاهدة تنوّع طبيعي مذهل من الكائنات البحرية والشعاب المرجانية، مع استمتاعك بشواطئ كريستالية ممتدة، واستمتاعك بإقامة مرفهة فيالفور سيزونز، أو أيّ من الفنادق المحلية الفاخرة.

كينيا

رحلة سفاري في قلب الغابات الأفريقية الشهيرة، والتعرّف إلى قلب القارة السمراء، وتنوعها البيئي والطبيعي الخلاب، في مغامرة لن تنسيها في الغابات، دون التخلي عن رفاهية إقامتك في أيّ من فنادق فيرمونتالثلاثة الفاخرة في العاصمة.

مونتينيغرو

بمدن كاملة من التراث الإنساني برعاية اليونسكو، وطبيعة آسرة الجمال، وأطايب المطبخ الجنوب-أوروبي الشهيّ، تُعدّ تلك الدولة الأجمل والأقل سياحة على خريطة البلدان الأوروبية السياحية المكتظة عادة بالسياح – فتشعرين بأنك تستمتعين بكل ذلك الجمال دون إزعاج، للاستكشاف أو الاسترخاء والاستمتاع بالأجواء والمباني التاريخية، مع تجربة تسوّق وسياحة عصرية لن تنسيها.

بلاسينسيا – بيليز

قرية الصيادين الصغيرة، ذات المناظر الطبيعية الآسرة والشواطئ الخلابة، حيث يمكك الاستمتاع بإقامة في قمّة الرفاهية في أحدث منتجعاتها الفاخرة، واستكشاف مزيج فريد من حضارة المايا القديمة المعروضة في المنتجع، وشواطئ فيروزية لانهائية.

بوتان

بعبق ثقافي وتاريخي لا يشبه أيّ مكان رزتِه من قبل، ومغامرات استكشافية لمواقع تاريخية عريقة، والتعرّف إلى حضارة مختلفة، دون التخلي عن إقامة مرفهة وفاخرة في أحد أهم فنادقها، الذي يقدم لكِ تجربة سبا فريدة بزيوت جبال الهيمالايا، لتجمعي بين الرفاهية والمغامرة في الآن نفسه.

جزر الأزور – البرتغال

الطبيعة الخلابة الآسرة هي عنوان تلك الجزر الواقعة في قلب المحيط الأطلسي، والتي تتيح لك مغامرات استكشافية، مع التعرّف إلى حضارة وتاريخ البلد، وحتى الاستمتاع بعيون الماء الساخنة أو مشاهدة الحيتان، مع عدة اختيارات من فنادق فخمة توفر لكِ إقامة مرفهة لعطلة لن تنسيها.

بوتسوانا

مغامرة جديدة في قلب أفريقيا حيث يمكنك التخييم في مخيمات فاخرة ومجهّزة بكل تفاصيل الرفاهية، لتستمتعي بالعيش في الطبيعة والتواصل معها، دون أن تتخلي عن رفاهيتك، فيواحد من أفخم فنادق البلد، الذي يوفر لك إطلالات على الحياة البرية لغابات السافانا، ورفاهية خمس نجوم.

مكسيكو سيتي – المكسيك

العاصمة، التي تزدهر على قمّة الوجهات السياحية بقائمة لا تنتهي من الفنادق الفخمة والفاخرة التي تواصل افتتاح فروع لها بالمدينة المفعمة الحياة والحركة، ولتتعرّفي إلى ثقافة جديدة بكامل رفاهيتك.

آيسلندا

مراقبة الحيتان، الأنهار الجليدية، والشلالات الطبيعية، هي جزء صغير من المغامرة التي تنتظرك هناك، على متن باخرة الرحلات الفاخرةالتي تطوف بالجزيرة المشهورة باسم جزيرة الجليد والنار، مع عدد محدود جداً من الزوار محبّي المغامرة والتعرف إلى الطبيعة الخلابة.

هافانا – كوبا

العاصمة التي تنفتح على عالم السياحة مجدداً ستجدين فيها الأصالة والثقافة والموسيقى اللاتينية، مع نقلة في خيارات الإقامة المرفهة في المدينة العالقة في الستينيات من القرن الماضي، والتي ينتظر أن توفر في القريب مستويات فاخرة من الرفاهية.

كارتاجنا – كولومبيا

مزيد من السحر اللاتيني، بكل صخب الألوان والموسيقى والمطبخ اللاتيني الشهي، لتعيشي عطلة مفعمة بالحياة والحيوة لن تنسيها، مع إقامة استثنائية في أحد أهم وأفخم فنادقها، لتسترخي في أجواء رومانسية ذات عبق تاريخي، خاصة على حمّام السباحة الذي يمر تحت قناة مائية تاريخية، تجري على مدار قرون.

ليوبليانا – سلوفينيا

يمكنك القيام بنزهة نهرية في نهرها الرئيسي لتتعرّفي إلى معالم المدينة الخلابة، مع إقامة فاخرة ومرفهة في أفخم فنادقها، الذي يمنحك اطلالات على الساحة القديمة، ومحطة القطار، والحديقة الكبيرة بالمدينة، لعطلة هادئة ورومانسية لن تنسيها.

بولندا

مشهد فني وثقافي مفعم بالحيوية يهيمن على أجواء مدن بولندا المختلفة، مع بنايات تاريخية ذات عمارة مميزة، لا سيما أحدث فنادقها الفخمة المقام في مبنى تاريخي يعود إلى مئة وستين عاماً مضت، لتستمتعي بعطلة فنية وتاريخية، مع طبيعة خلابة، أياً كانت المدينة التي تنزلين بها في هذا البلد، وبخاصة العاصمة وارسو بالطبع.

كرابي – تايلاند

تقع جنوب تايلاند، وبعيدة عن صخب السياح المعتاد، تمنحك شواطئ خلابة، بأكواخ خشبية مميزة، وحفلات شواء على الشاطئ، لعطلة هادئة، مسترخية ورومانسية.

ماديرا – البرتغال

وجهة مفعمة بالطبيعة الخلابة، وما زالت بعيدة عن صخب السياحة، مع ثقافة مختلفة، ومطبخ شهيّ، ستشعرين كأنك تستكشفين مكاناً بكراً، وتمضين عطلة ممتعة ومفعمة بالمغامرة، توقظ حواسك كلها.

آليكانتي – إسبانيا

بتلال مطلة على البحر المتوسط، وطبيعة خلابة، تقع جنوب غرب إسبانيا، وبطقس معتدل على مدار العام، يمكنك الاستمتاع بالطبيعة الخلابة، أو تجديد حيويتك وشبابك في عيادات "شا"الشهيرة للعافية، لتجربة مسترخية، مرفهة، مفعمة بالعافية والمناظر الخلابة.

باها مار – جزر الباهاما

اختيارات متنوعة من الإقامات الفاخرة التي تناسب عطلات العائلة، أو العطلات الرومانسية، أو مجموعات الأصدقاء، كلها في مجمع فنادق فاخرة واحد، والاستمتاع بشواطئ خلابة وعطلة لا مثيل لها أياً كانت الصحبة.

ميريدا – المكسيك

الوجهة المفضلة لمحبي اليوغا في الطبيعة الطلقة، والتي تأتيك بكل أسرار حضارة المايا لممارسة اليوغا، مع سبا عالمي ومركز للعافية في واحد من أفخم وأشهر منتجعاتها، مقام في فيلا تاريخية تعود إلى 250 عاماً مضت، لتمضي عطلتك في استرداد طاقتك، وعافيتك، والتواصل مع نفسك ومع الكون والطبيعة، ولا مانع من تناول بعض الأطباق اللاتينية الحرّيفة الشهيّة.