مطعم “سامبوسك” يُعلّن إطلاق تجربة تناول طعام غير مسبوقة

مطعم سامبوسك يُعلّن إطلاق تجربة تناول طعام غير مسبوقة

فرصة لضيوف المطعم تتيح لهم الاستمتاع بتناول تشكيلة من الأطباق التقليدية الشهية التي سيشرف على تحضيرها رئيس الطهاة في فندق روزوود أبوظبي الشيف عماد زلوم من عربة الطهي الخاصة

أعلّن "سامبوسك"، المطعم اللبناني المعاصر، الذي يشتهر بذوقه البيروتي الرفيع وتقديم أشهى الأطباق اللبنانية التقليدية في فندق روزوود أبوظبي، عن إطلاق تجربة تناول طعام غير مسبوقة، تحت عنوان "ببيتك مع الشيف عماد".

وتُقدم التجربة الجديدة إلى محبي تناول أطباق الطعام المنزلية التقليدية، فرصة الاستمتاع بتناول تشكيلة من الأطباق الشهية التي سيشرف على تحضيرها رئيس الطهاة، الشيف عماد زلوم شخصيًا، ليستمتع ضيوف المطعم بالمذاق البيروتي مع إطلالة المطعم الخلابة على مياه الخليج العربي.

ويشتهر الشيف عماد، رئيس الطهاة في مطعم "سمبوسك"، والمشرف العام على المطابخ العربية في فندق "روزوود أبوظبي"، بخبرته الواسعة وإتقانه لفن إعداد الأطباق والوصفات العربية، وسيأخذ الشيف اللبناني ضيوف المطعم برحلة إلى عوالم الطهي الأصيل والنكهات الرائعة التي تمنحك تجربة مميزة. وسيكون الشيف على استعداد تام لتلبية طلبات ضيوف المطعم بطريقة مُذهلة وطهيها أمامهم ليشاهد الضيوف طريقة الطهي التقليدية، وكيف يتم تقديم هذه الأطباق في البيت اللبناني.

وتتيح تجربة تناول الطعام الجديدة لضيوف المطعم، فرصة التعرف على الشيف الشهير وتبادل الأفكار بالحديث عن أسرار الوصفات العربية المبتكرة وتذوق بعض المأكولات اللبنانية الأصيلة، والتي يتميز مطعم "سامبوسك"، بتقديمها مع مجموعة مختارة بعناية من المكونات الطازجة التي تعكس سر النكهات لهذا الفن الشرقي الأصيل.

وتبدأ قائمة الطعام مع مجموعة متنوعة من أطباق المازة الباردة، وتشمل حمص مدخن، ومتبل، ولبنة حامضة، وفتوش، وتبولة وطبق خضار عضوية، ويتبعها تشكيلة من أطباق المازة الساخنة، ومن بينها كبدة الدجاج، المقانق، ومناقيش جبنة، وقريدس بروفنسال، وسيتم تقديمها مع الخبز اللبناني الطازج المخبوز في الفرن الخشبي.

ويُقدم الشيف عماد في قائمة الأطباق الرئيسية إلى ضيوفه حرية الاختيار بين طبق المشاوي المشكلة على الفحم، وطبق "يقطينة ستّي"، ويتكون طبق المشاوي المشكلة من أسياخ لحم التكا، وشيش الكباب، والكفتة، وشيش طاووق والخضار المشوية على الفحم.

ويعتبر طبق "يقطينة ستّي"، من أبرز الأطباق التي أبدعها الشيف عماد، إذ يحتوي الطبق على قطع كبيرة من لحم الغنم المطبوخة على حرارة 60 درجة لمدة 11 ساعة، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الخضار المطبوخة على البخار داخل اليقطين، ويُقدم على صحن كبير من أزر الزعفران.

وفي معرض تعليقه عن سر وصفة الطبق المبتكر "يقطينة ستّي" ، قال الشيف عماد: "استلهمت وصفة الطهي من طريقة جدتي المنزلية، فقد كانت تعشق استخدام اليقطين في المطبخ لأنها تدرك أن تركيبته الغذائية غنية بالنكهات، مما يضفي مذاقًا فريدًا إلى طبق الطعام عند طبخه على الفور بالطريقة الصحيحة، وهو ما ألهمني لابتكار هذا الطبق المميز".

تتوفر تجربة تناول الطعام خلال أمسية "ببيتك مع الشيف عماد"، مساء كل يوم خميس عند حجز طاولة لأربع أشخاص على الأقل قبل 24 ساعة وذلك مقابل 235 درهم للشخص، شاملة مجموعة مختارة من المشروبات.

المطعم: سامبوسك

المكان: فندق روزوود أبوظبي، جزيرة الماريه، أبوظبي

الوقت: 7 مساءً – 12:30 بعد منتصف الليل (حجز طاولة لأربع أشخاص على الأقل قبل 24 ساعة)

السعر: 235 درهم للشخص

ساعات عمل مطعم سامبوسك: يوميًا من الساعة 12 ظهرًا حتى 12:30 بعد منتصف الليل.

قد يهمك أيضًا:

أفضل مطاعم الإفطار والوجبات الخفيفة في ماربيا الإسبانية

مطاعم في دبي تطير بك إلى بلدان مختلفة