منتجع «نيكي بيتش دبي».. عطلة صيفية غير

يقدم منتجع وسبا نيكي بيتش دبي مكانا مثاليا لقضاء العطلة بعيدا عن صخب المدينة، حيث أنشئ المنتجع واضعا العائلات في عين الاعتبار، ويقدم المنتجع عروضا مميزة لصيف 2018 لقضاء عطلة ممتعة في ملاذ رائع خلال أشهر الصيف الحارة، حيث سيحظى النزلاء المقيمون في الفندق بالإقامة في غرفة تطل على البحر بسعر يبدأ من 990 درهما إماراتيا وسيستفيدون من خصم 50% يقدمه منتجع وسبا نيكي بيتش للحجرات المتصلة أو المجاورة للأطفال.

وبالإضافة للإفطار الذي سيجمع الأسرة بأكملها، سيتمتع الآباء بخصم 20% على الوجبات والمشروبات التي ستقدم لأحبائهم الصغار.

ويضم المنتجع 117 غرفة و15 فيلا فاخرة لكل منها حوض غطس خاص، وتكتمل روعة كل غرفة وجناح وفيلا بالألوان والإضاءة المريحة التي تساعدك على الشعور بالانتعاش والهدوء حتى في أشد الأيام حراً.

ويمكن للضيوف، بعد استمتاعهم بفطور شهي مليء بالمرح في كافيه نيكي، الاسترخاء في واحد من أحواض السباحة الخاصة بالمنتجع التي يمكن التحكم في درجــــة حرارتها، والتي تقع في النادي الشاطئي، والفندق والشقق السكنية.

ويضم المنتجع شاطئا رمليا خاصا خلابــــا يمتد بطول 450 مترا، يستقبـل ضيوفه بنسيم عليل مهما كانت حالة الطقس.

كذلك يمكن للنزلاء لمن يبحثون عن أجواء أكثر نشاطا وبهجة، الاستمتاع بنيكي بيتش دبي الذي يتميز بمنطقة واسعة حول حوض السباحة والعديد من الطاولات وأماكن متميزة للجلوس.

وخلال الفترة المقبلة، سيقيم منتجع وسبا نيكي بيتش دبي مجموعة من الفعاليات ذات السمات المميزة ويمكن للنزلاء الاسترخاء بجوار حمام السباحة، أو حجز طاولة للغداء والرقص على أنغام الدي جيه الخاص بالمنتجع، وتمتلئ منطقة حمام السباحة بالأسرة النهارية البيضاء الفاخرة كبيرة الحجم، وأسرة فردية موضوعة في الماء بشكل مثالي، وكبائن خاصة تتميز بأماكن جلوس مظللة ومزودة بمقاعد طويلة مريحة، مثالية للتغلب على الحرارة في الأيام التي تشتد فيها الحرارة والرطوبة في دبي.

ويمكن للضيوف، عندما تشتد حرارة الشمس، الهروب منها إلى سبا نيكي الحاصل على جوائز وتجربة العلاجات المتميزة في واحد من الأجنحة السبعة المنفصلة للرجال والنساء.

ويعد الاسترخاء قبل تلقي الجلسة العلاجية أمرا أساسيا في سبا نيكي، ويمكن لجميع النزلاء الاستفادة من غرف الساونا والبخار، وحمام السباحة المختلط لتجديد الحيوية، والصالات الداخلية المخصصة للاسترخاء.

وتستطيع العائلات الاستمتاع بعشاء فاخر بعد غروب الشمس في مطعم كي ويست، الذي يعبّق بروح وطابع البلدة الأشبه بالمنتجع الواقعة على أطراف فلوريدا، ويقدم أفضل المكونات الأصلية محلية الإنتاج والأسماك والمأكولات البحرية الطازجة وأجود التوابل المتميزة المستخدمة في تتبيل اللحوم المشوية على شواية خوسبير.

ويشتهر كافيه نيكي، المطعم ذو الطابع العصري الذي يفتح أبوابه طوال اليوم بالمكونات المنتقاة بعناية التي تعد منها أطباق الفطور والغداء والعشاء المستوحاة من كافة أنحاء العالم بما في ذلك السلطات والساندويتشات والمأكولات البحرية.