آخر الأخبار

محمد لطفي برفقة بيتر ميمي: “أدفى حضن” (صورة) شاهد برومو الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس.. تعرف على موعد عرضها أحمد مالك لـ “أهل مصر”: سعيد بالجيل الجديد من الممثلين مثل خالد أنور “الأهلي” يرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع” شبيبة الساورة” برشلونة وإشبيلية يتواجهان ضمن 8 أندية في كأس ملك إسبانيا أكثر من 90 تطبيق ولعبة على أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة الأهلي يقتنص نقطة أمام شبيبة الساورة وسط أجواء جماهيرية مشتعلة تحدي الـ 10 سنوات: فنانون دخلوا “عش الزوجية” في 2009.. من استمر منهم؟ إلغاء مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى بسبب غضب الجماهير بالفيديو| كريم نيدفيد يتعادل للأهلي أمام شبيبة الساورة أخيرًا خرائط قوقل تحصل على ميزة “التنبيه بالحد الأقصى للسرعة” الساورة يتقدم على الأهلي بالهدف الأول سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد حسام داغر يهنئ مي عز الدين بعيد ميلادها: “قمر الحلوين” عمرو الليثي ينعى سعيد عبد الغني: رحم الله الصحفي الكبير والفنان القدير

منتجع “هيلتون موريشيوس” المكان الأمثل للباحثين عن الاسترخاء والاستجمام

منتجع هيلتون موريشيوس المكان الأمثل للباحثين عن الاسترخاء والاستجمام

منتجع هيلتون موريشيوس احد المنتجعات والفنادق المميزة في موريشيوس لعدة أمور يجمعها هذا الفندق الفخم حيث يعتبر المكان الامثل للاسترخاء والاستجمام والمكان المثالي لقضاء شهر العسل لمستواه الراقي وسعره المعقول لو تم مقارنته بفنادق ومنتجعات في نفس الفئة.

يعتبر شاطئ منتجع هيلتون موريشيوس أفضل مكان للاسترخاء ، نال جائزة مجلة وورلد ترافلر كأفضل منتجع في المحيط الهندي للعام 2011.مما جعل من شاطئ منتجع هيلتون موريشيوس قبلة الانظار وعلى رأس الخارطة السياحية

يحتوي منتجع هيلتون موريشيوس على 193 غرفة وجناحاً مزينة وملونة بنمط حديث ومجهزة بكل سخاء وبأحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة وتحتوي كل غرفة على حمام فاخر من الرخام وشرفة كبيرة أو تيراس مع اطلالة رائعة على الحديقة والبحر.

يقع The Hilton Mauritius Resort & Spa على بعد 15 دقيقة بالسيارة من Port Louis وthe island’s capital. بينما يبعد مطار Sir Ramgoolam بمقدار ساعة واحدة عن المنتجع. يقع على الساحل الغربي لجزيرة موريشوس في قرية فليك ان فلاك ذات المشاهد الخلابة. ويبعد مسافة ساعة من الزمن عن مطار SSR الدولي. يتميز منتجع الهيلتون الفاخر بموقعه على شاطئ البحر، وهو يقدم دروس الغوص في الموقع، وفيه مسبح على شكل بحيرة.

هيلتون موريشيوس

مميزات منتجع هيلتون موريشيوس

يطل هيلتون موريشوس على المحيط متجها نحو الغروب ،وهو يحتوي على سبا خاص مع ثمانية غرف علاجية وأماكن للاسترخاء، فيه ثلاثة أماكن مخصصة لتناول الطعام بالإضافة إلى مطعم شاطئي وبارين،و ناد للأطفال ووسائل ترفيه شاملة تَتضمّنُ مجموعة واسعة من الألعاب المائية المجانية.

اضافة الى الكثير من النشاطات التي بامكان الزوار ممارستها في الجوارنشاطات يمكن ان تفعلها في منتجع هيلتون موريشيوس

الاستمتاع بالغوص في مياه المحيط بالقرب من الفندق.

ممارسة مجموعة واسعة من الألعاب المائية على الشاطئ .

لعب الجولف في ملعب جولف تامارينا

زيارة الحديقة الطبيعية: كاسيلا نيتشر بارك

القيام برحلة إلى بلاك ريفر جورجيز.

الاستمتاع بركوب الدراجات ذات الأربع إطارات في دوماين دي لاتويل.

قد يهمك ايضا :

جزيرة موريشوس في المحيط الهندي سفر إلى عالم افتراضي

استمتع بقضاء شهر عسل رومانسي في شلالات أنطاليا