مُغامر هولندي يسير 6 أشهر وحيدًا على طريق “باسيفيك كريست”

مُغامر هولندي يسير 6 أشهر وحيدًا على طريق باسيفيك كريست

نظَّم المغامر الهولندي تيم فورس، رحلة واحدة استغرقت 6 أشهر من السير وحيدا على طريق "باسيفيك كريست" المحاذي لأعلى قمة من سلسلة جبال سييرا نيفادا وسلسلة جبال كاسكيد رينج، التي تقع شرق ساحل المحيط الهادئ الأميركي.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قطع فورس مسافة 2650 ميلا، وهو ما يعادل 4264 كيلومترًا سيرا خلال 6 أشهر، ليلتقط صورا خلابة من طريق "باسيفيك كريست" الذي يمتد من جنوب ولاية كاليفورنيا وإلى حدود كندا، حيث البحيرات الجبلية البكر، والقمم العالية لسييرا نيفادا، وعظمة صحراء موهافي.

اقرأ أيضًا:

دبي تنتظر تمايل نافورة دبي الشهيرة على أنغام "بيبي شارك"

وأضافت أنه أصدر كتابا مذهلا عن مغامرته بعنوان "The Great Alone – Walking the Pacific Crest Trail- المسيرة العظيمة وحيدا على طريق باسيفيك كريست"، والذي وصف خلاله الطريق بأنه جنة المتجول، وكان عليه أن يتعلم التنقل في الأراضي التي يعيش بها الدببة، والتخطيط الجيد لموارده الغذائية، وحمل كل ما يحتاجه للبقاء على قيد الحياة، أمام الحرارة الحارقة والعواصف الثلجية.

قال تيم: "أردت تجربة ما يعنيه الاعتماد على الذات، وحمل كل ما أحتاجه على ظهري بينما كنت أمشي في البرية الشاسعة. حر للنوم تحت النجوم، والتعرف على أشخاص جدد والمشي وحيدا مع أفكاري".

بدأ تيم رحلته في كامبو بكاليفورنيا، وشمل الجزء الأكبر من رحلته المشي لمسافات طويلة عبر المناظر الطبيعية الصحراوية، وعندما يحل الظلام، كان يعسكر في خيمة حتى الصباح.

قد يهمك أيضًا:

باتشى تكشف تفاصيل رحلتها إلى "مدينة الأحلام" مومباي

آلاف المتزلجين يرتدون "البيكيني" احتفالاً بانتهاء الشتاء في روسيا