آخر الأخبار

فرنسا تحقق كأس العالم 2018 بثالث أعلى رصيد تهديفي بين أبطال العالم مفاجآت تابوت الإسكندرية الغامض.. وصور من الداخل باريس عاصمة للريغي… في عيد الموسيقى الجزء الرابع من سلسلة أفلام أوشن بنكهة نسائية كيف تعود الديناصورات إلى الشاشة الكبيرة؟ المكسيك تعتزم تقديم شكوى أمام منظمة التجارة العالمية بشأن الرسوم الأمريكية الجديدة طلب فرنسي ألماني بريطاني لواشنطن بإعفاء شركات أوروبية من العقوبات على إيران الصين تعرض دفع 70 مليار دولار لشراء منتجات أمريكية مقابل الإعفاء من الرسوم الجمركية قمة مجموعة السبع: ترامب يرفع شعار “أمريكا أولا” والأوروبيون مصممون على تشكيل جبهة موحدة فيديو: تاريخ مجموعة الدول السبع الصناعية الكبرى شيرين : في تونس حسيت أني مايكل جاكسون حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان لطفي لبيب بعد أسبوعين من زواجها : طليق ميغان ماركل يثير الجدل هند صبري : ضحايا مركب قرقنة ماتوا مرتين ظافر العابدين : أحب العمل بالعالم العربي أكثر من أوروبا

«وارنر براذرز» أبوظبي.. استعدادات ما قبل الافتتاح 25 يوليو

تضع مجموعة «وارنر براذرز» الأميركية اللمسات الأخيرة على مدينتها الترفيهية في أبوظبي، قبل أسبوعين من افتتاح الموقع الذي تأمل الإمارة النفطية ان يعزز مكانتها على الخريطة السياحية في دولة الإمارات والمنطقة.

وقالت المجموعة في بيان تلقت وكالة فرانس برس نسخة منه ان «وارنر براذرز وورلد أبوظبي»، أكبر المدن الترفيهية الداخلية التابعة للمجموعة في العالم، دخلت مرحلة الاستعدادات الأخيرة قبل الافتتاح الرسمي في 25 يوليو.

وأوضحت انه يجري حاليا اختبار الألعاب، وتدريب الموظفين، وتجربة المطاعم المختلفة.

وتضم المدينة المقامة في جزيرة ياس على مساحة 153290 مترا مربعا، 6 وجهات مختلفة تعود كل منها الى شخصيات خارقة او مشهورة، وأبرزها «غوثام» المرتبطة بشخصية «باتمان»، و«متروبوليس» المرتبطة بشخصية «سوبرمان».

كما تضم المدينة الترفيهية 29 لعبة وعروضا حية ومجموعة من المطاعم الغربية والآسيوية والشرق أوسطية. ويبلغ سعر التذكرة للشخص الواحد 80 دولارا.

ولم يحدد البيان تكلفة المشروع الذي جرى التوقيع عليه في العام 2007، إلا ان صحفا إماراتية بينها «غولف نيوز» و«ذي ناشونال» ذكرت ان قيمة بناء المدينة بلغت نحو مليار دولار.

ويضاف المشروع الى سلسلة من الوجهات الترفيهية والثقافية التي تضمها ابوظبي، أغنى الإمارات السبع والمورد الرئيسي للنفط في الدولة الخليجية، بينها حلبة فورمولا واحد ومتحف اللوفر أبوظبي.

وتسعى أبوظبي التي يزورها أكثر من 3 ملايين سائح سنويا، الى جذب مزيد من الزوار في وقت تستقطب إمارة دبي المجاورة نحو 15 مليون سائح سنويا.

وكانت عالم «وارنر براذرز» أبوظبي، المدينة الترفيهية المغلقة الأولى على الإطلاق في العالم، التي تحمل علامة وارنر براذرز، أعلنت عن موعد استقبالها للزوار والسياح، الذي سيكون 25 الجاري، حيث تشهد تدريبا مكثفا لكل أفراد الطاقم التشغيلي، واختبارات سلامة للألعاب، فضلا عن إجراء اختبارات ضمان الجودة في جميع المطاعم والمتاجر للتأكد من تقديم تجربة مميزة للضيوف.

وستجمع المدينة أشهر شخصيات «دي سي سوبر هيروز» المحبوبة مثل «باتمان وسوبرمان ووندر ومان» إلى جانب عدد من شخصيات الأنيميشن المحبوبة مثل «توم آند جيري وسكوبي – دو وذا فلينستونز»، وذلك باستخدام أحدث التقنيات لتوفير أجواء مميزة وتجارب لا تنسى. وسينتقل الضيوف عند افتتاح المدينة الترفيهية هذا الشهر إلى ست مناطق فريدة: وارنر براذرز بلازا، متروبوليس، غوثام سيتي، كرتون جانكشن، بيدروك، ديناميت غالتش.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «ميرال» محمد عبدالله الزعابي: «فخورون باحتضان جزيرة ياس لهذا المعلم المميز، والذي يشهد في الوقت الراهن وضع اللمسات النهائية للأعمال التطويرية تمهيدا لافتتاحه، حيث يبذل فريق العمل وشركاؤنا جهدا كبيرا لضمان جاهزية المدينة الترفيهية لاستقبال ضيوفها الكرام في الموعد المقرر».

وتبلغ مساحة مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي الترفيهية 1.65 مليون قدم مربعة، وتقدم تجربة لا مثيل لها، وتجمع أبرز الشخصيات والقصص العالمية تحت سقف واحد ولأول مرة في المنطقة، ما يجعلها المكان الأمثل لضيوفها لخوض تجربة لا تنسى.