آخر صورة لملك البوب مايكل جاكسون قبل وفاته بيومين بجرعة عقاقير زائدة

توفي ملك البوب مايكل جاكسون في يونيو من العام 2009 اثر تناول جرعة زائدة من عقاقير مضادة للقلق تسببت في توقف قلبه في منزله بلوس أنجلوس عن عمر يناهز 50 عاما، في حين تم الحكم على طبيبه الخاص كونراد موراي بالسجن لمدة عامين بتهمة القتل غير العمد.
وقد كان مايكل جاكسون يستعد لسلسة من الحفلات الموسيقية على مسرح O2 Arena في العاصمة البريطانية لندن تستمر من يوليو 2009 إلى مارس 2010.
التقطت هذه الصورة لمايكل جاكسون خلال بروفات عروضه المقبلة قبل يومين فقط من وفاته، نشرها موقع Boredpanda.
مايكل
حالة من الجدل أثارها وثائقي مايكل جاكسون الذي عرض مؤخرا في مهرجان صاندانس السينمائي، بسبب تضمنه اتهامات لملك البوب الراحل باغتصاب الأطفال.
الفيلم المقرر عرضه على شبكة HBO والقناة الرابعة في المملكة المتحدة في فصل الربيع، يتناول شهادات الراقص والموسيقي واد روبسون، والممثل السابق جيمس سافشوك، اللذين يدعيان أنهما تعرضا للإيذاء الجنسي من قبل مايكل جاكسون، عندما كانا يبلغان 7 و10 سنوات.
جدير بالذكر أن عائلة مايكل جاكسون قد أصدرت بيانا بعد ساعات من عرض الفيلم في صاندانس السينمائي جاء فيه: لا يمكننا أن نقف مكتوفي الأيدي بينما يمضي هذا الإعدام المعنوي، إنه ليس فيلما وثائقيا بل نوع من أنواع اغتيال شخصية أيقونية مثل مايكل جاكسون، والآن بعد وفاته يأخذ الفيلم مزاعم غير مؤكدة ويفترض أنها حدثت قبل 20 عاما ويتعامل معها على إنها حقيقة".
اقرأ أيضا
مخرج وثائقي مايكل جاكسون يخرج عن صمته معلقا لأول مرة على هجوم عائلته وتهديدات جمهوره
كلمات متعلقة مايكل جاكسون