آخر كلمات غنوة محمد سليمان ورد فعل أنغام على وفاة أختها: “دعتولي في ساعة استجابة” (صور)

تسبب خبر وفاة الفنانة غنوة محمد سليمان أخت أنغام، حالة من الصدمة للمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي التي ضجت وتحولت إلى دفتر عزاء في الفنانة غنوة التي راحت إثر حادث سير أليم في منطقة التجمع الخامس، حيث توفيت وهي في العشرينات من عمرها، بعد مسيرة فنية قصيرة بدأتها شقيقة أنغام وابنة الموسيقار والملحن محمد علي سليمان كمطربة ثم دخلت مجال التمثيل وقطعت فيه شوطًا كبيرًا، حتى شاركت في مسلسل "الأب الروحي" في جزئه الثاني، كما تفاعل العديد من نجوم الفن مع حادث الوفاة الأليم وكتبوا العديد من رسائل النعي للفنانة غنوة.

– رد فعل أنغام على وفاة أختها غنوة:
وفي أول رد فعل للفنانة أنغام على وفاة أختها غنوة محمد سليمان، أكد شهود عيان من داخل المستشفى الجوي بالتجمع، أن أنغام انهارت باكية فور وصولها إلى المستشفى ومشاهدة جثة أختها غنوة وذلك لحضور غسلها، كما نعت الفنانة أنغام أختها، حيث كتبت على صفحتها الرسمية على "فيس بوك": "البقاء لله.. انتقلت إلى رحمة الله غنوة محمد على سليمان أخت أنغام إثر حادث أليم صباح اليوم، نسألكم الدعاء"، ومن المقرر أن يتم دفن جثمان غنوة بمدافن الأسرة بقرية مشتهر في القليوبية.

– آخر كلمات الفنانة غنوة قبل وفاتها:
وقبل وفاة الفنانة غنوة بساعات قليلة سجلت أخت أنغام كلماتها الأخيرة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث كتبت لمتابعيها قائلة: "أنا نايمة من ساعة بوست الربع ساعة.. أنتو كلكوا دعتولي في ساعة استجابة ولا أيه".