آخر الأخبار

تلتقط صور زفافها بمفردها بعد وفاة عريسها الحاجة إلى أنظمة الحماية في 2016 تشمل جميع الشركات مهما كان حجمها هدد بتفجير مطعم وادعى أنه يتحدث عن حركة أمعائه هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ بالفيديو: طلاب يفاجئون معلمهم المصاب بعمى الألوان بهدية غير متوقعة غرف عمليات «الداخلية» تعقد اجتماعها في الشارقة ما هو الدور الحيوي الخفي الذي تلعبه مُشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في تحديد مُستقبل قطاع الإتصالات وتبني الجيل الخامس؟ بيتر ميمي يكشف عن أول صورة من كواليس “كلبش 3” العمل التطوعي ثورة في الفكر والعقل يكتشف أنه لا يعاني من السرطان بعد 5 سنوات من العلاج الكيماوي هذان العروسان لن يبتسما في زفافهما بسبب مرض نادر السفير المعلمي: الشعوب الإيرانية ترزح تحت وطأة نظام ظلامي كهنوتي نتنياهو يتولى منصب وزير الدفاع بعد استقالة ليبرمان ترامب يعلن أنه كتب أجوبة ردا على أسئلة مولر

آمال ماهر تكشف عن موعد ألبومها الجديد والجمهور يطالب بظهورها في أسرع وقت

كشفت الفنانة آمال ماهر عن موعد طرح ألبومها الجديد، أنه سوف يكون جاهز على رأس السنة وتعد الجمهور بمفاجئة، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" قائلة : "بجهز في الألبوم اللي هيكون مفاجئة بإذن الله…و يارب يكون جاهز علي رأس السنة".
وقامت آمال ماهر بذلك حتى تنفي شائعة أختفائها ولكن الجمهور لم يقتنع وتفاعل مع التغريدة وانهالت التعليقات عليها حتى يتسألوا عنها ومن أبرز التعليقات عليها كانت: "بالتوفيق بس فيديو ١٠ ثواني تقولي فيهم الكلمتين دول هيكون فل الفل".
ويتساءل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن مكان تواجد المطربة المصرية أمال ماهر، بعدما اختفت عن الأنظار تماماً، حيث حاول عدد من المقربين منها الوصول إليها دون جدوى، لا سيما وأنها غير متواجده بمنزلها منذ فترة.
الجدير بالذكر أن الفنانة آمال ماهر دخلت في تراشق كلامي مع تركي أل شيخ، مما جعل الأخير يقدم على طرح أغنية "الحقيقة"، بصوت المطربة السورية أصالة نصري، وأغنية "باخاف أفرح"، بصوت المطربة أنغام، وهو ما ردت عليه أمال ماهر بطرح الأغنيتين مره أخرى بصوتها؛ لتبرهن على سرقتهما، خاصه وأنها كانت قد سجلتهما لطرحهما في ألبومها الجديد.