آخر الأخبار

ابتداء العدة فى الطلاق الغيابى بحكم قضائى شاهد.. أول ظهور للراقصة دينا بعد عودتها من أداء العمرة من نسي قراءة الفاتحة فهل يأتي بركعة ويسجد سجود السهو رئيس نادي الزمالك المصري يشن هجومًا حادًا على إدارة الأهلي “عبد الفتاح”: اشتغلت مساعد نجار مسلح بـ 3 جنيه تعرف على أفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم ليلى عامر تكشف أسرار الأماكن السياحية في بلاد العالم إطلاق حملة دولية في بيروت للمطالبة بحقوق اللاجئين الفلسطينيين رئيس وزراء أستراليا يدعو مجموعة العشرين لمكافحة التطرف عبر الإنترنت نيوزيلندا تتعهد بتشديد قوانين ضبط الأسلحة الإرهابي منفذ مجزرة المسجدين «سيواجه كل قوة القانون» وزير الداخلية البريطاني: الهجوم الإرهابي على المصلين في نيوزيلندا اعتداء على الحريات والأمن والسلام مقتل وإصابة 22 شخصًا في أعمال عنف ببنجلاديش رسالة داخل سيارة المشتبه به في إطلاق النار بهولندا أحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديو

أبرز لقطات حفل افتتاح الدورة الثامنة من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.. تأثر لبلبة

انتهى قبل قليل حفل افتتاح الدورة الثامنة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.
حضر الحفل عدد من الفنانين على رأسهم الفنان محمود حميدة الرئيس الشرفي للمهرجان و لبلبة التي تم تكريمها في الحفل وأمينة خليل وإلهام شاهين وسلوى محمد علي ومنى هلا وأحمد عبد الله محمود.
وكان هناك لقطات التقطتها الكاميرا وبعضها لم تلتقطها نستعرضها في هذا التقرير.
دخل الفنان محمود حميدة إلى مكان الحفل مبكرا وظل يلتقط صورا مع معجبيه ويتحدث معهم.
بدأ الحفب في وقته مع تنظيم جيد من إدارة المهرجان.
الفرقة الراقصة التي بدأت فقرتها وسذ الجمهور نالت إعجاب الحضور وتفاعل معها.
فقرة الرسم بالرمل نالت إعجاب الضيوف.
تأثرت لبلبة كثيرا بعد عرض فيلم قصير عن مشوارها، وعبرت عن سعادتها بتكريمها في الأقصر.
تم تكريم المنتجة التونسية درة بوشوشة التي عبرت عن سعادتها بالتكريم للمرة الثانية في مصر، مشيرة إلى أن خفيدتها من أب مصري لذا تشعر أنها في بلدها.
يشار إلى أن الدورة الثامنة لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، تقام تحت شعار " السينما حيوات أخرى" ، ويترأسها شرفيا الفنان محمود حميده وتحمل هذه الدورة اسم المخرج البوركيني إدريسا أودراجو، وضيف الشرف هي السينما التونسية.
يذكر أن، مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية تقيمه مؤسسة شباب الفنانين المستقلين بدعم من وزارات الثقافة، والخارجية، والسياحة، والشباب والبنك الأهلي المصري وبالتعاون مع محافظة الأقصر، ونقابة المهن السينمائية، وتقام الدورة الثامنة في الفترة من 15 إلى 21 مارس.