آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

أحداث قيامة أرطغرل 143 الجزء الخامس – إصابة بامسي وقتل دراغوس لمحاربي الكاي

أحداث قيامة أرطغرل 143 الجزء الخامس، تحتوي على الكثير من المشاهد الشيقة التي ينتظرها جمهور المسلسل الأشهر في العالم، الذي حقق نسبة مشاهدة عالية وبات متربع على قائمة الأكثر مشاهدة في العالم بعد تجاوزه لـ 4 مليار مشاهدة خلال عرض الخمس مواسم ومن المزمع أن تشهد أحداث قيامة أرطغرل 143 الجزء الخامس إصابة إيلبيلغي اثناء ذهابها مع سلجان وعدد من محاربي الكاي الى المكان الذي خطف فيه إيبرس ابن بامسي لاسترجاعه ولكنها تصاب على أيدي رجال شقيقها بيبولات الذين لا يعرفونها لكونهم من خارج القبيلة ولا يعلمو بانها شقيقة رئيس قبيلة الأمور الخائن بيبولات.

أحداث قيامة أرطغرل 143 الجزء الخامس
تشهد أحداث قيامة أرطغرل 143 الجزء الخامس، محاولة بامسي إنقاذ ابنه بمفرده وهو ما جعله يقع في قبضة المتمرد دراغوس وجنوده الصلبين فيما يصاب بامسي بعد ذلك اثناء اشتباكه مع خاطفي نجله إيبرس، كما أن أرطغرل حاول السيطرة على بامسي دون جدوى حيث هرول تجاه المكان الذي خطف فيه ابنه إيبرس دون الإستماع الى أرطغرل الذي حاول السيطره على غضبه، وتعتبر قيامة أرطغرل 143 من أقوى حلقات الموسم الخامس والأخير والمقرر إنتهائه في شهر مايو القادم بعد عرض الحلقة 150 والتي ستكون نهاية سلسلة قيامة أرطغرل نهائي ليبدأ بعهدا قيامة عثمان والتي من المفترض أن تشهد أحداث جديده.

أحداث قيامة أرطغرل 143 الجزء الخامس

قيامة أرطغرل مسلسل تركي يعتبر الأشهر في تاريخ الدولة التركية حيث ذاع صيته في كل انحاء العالم بعد أن وصلت عدد الدول التي تشاهده الى أكثر من 85 دولة حول العالم لاسيما وأن قيامة أرطغرل يتم ترجمته لأكثر من لغه منها العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والعبرية والكثير من اللغات الأخرى وهو ما ساعد بشكل كبير على شهرة المسلسل الذي أصبح أبطاله القوة الناعمة رقم واحد في الدولة التركية وذلك بعد إتساع شهرة المسلسل في العالم، كما أن قيامة أرطغرل يسرد خلاله المخرج والمؤلف باية الدولة العثمانية التي مهد لها أرطغرل وأسسها نجله عثمان.
أحداث قيامة أرطغرل 143 الجزء الخامس
أبطال قيامة أرطغرل
إنجين ألتان دوزياتان بدور "أرطغرل"
إسراء بيلقيتش بدور "حليمة خاتون"
هوليا دارجان بدور "الأم هايماه أنا"
سردار غوكهان بدور "سليمان شاه"
كآن تاشانار بدور "غوندوغدو أخ أرطغرل"
ديدم بالتشين بدور "سلجان هاتون"
عثمان سويكوت بدور محى الدين بن عربي"
محمد شفيق بدور "ديلى دمير"
هانديه سوباشى بدور "آيكيز"
جنكيز جوشكون بدور "تورغوت آلب"
نور الدين سونماز بدور "بامسى باى ريك"
جافيت تشاتين جونر بدور "دوغان آلب"
تورجوت تونتشالب بدور "آفشين باي"
جلال آل بدور "عبد الرحمن"
رشاد ستريك بدور "كلاوديوس" أو "عمر"
سيردار دينيز بدور "تيتوس"
باريش بآجى بدور "نويان"
لبيب جوكخان بدور "أستاذ سيمون" صاحب الخان
تشاداش أونور أوزتورك بدور "فاسيليوس"