أحداث مسلسل أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 143 بجودة hd

شهدت الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس أحداثًا مشوقة كثيرًا وذلك بعد أن قام ارطغرل بانقاذ الينجاك قائد المغول بعد أن قام الباستي بتوجيه سهم سام في صدره ، أثناء مهاجمة ارطغرل، وتشهد الحلقة 143 مسلسل ارطغرل أحداثًا قوية يوم الأربعاء المقبل والموافق 10 أبريل الجاري وذلك في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت تركيا وبعد عرض الحلقة 143 مسلسل قيامة ارطغرل يتم عرضها بعدها بساعتين مترجمة إلى الغة العربية ، كما تشهد الحلقة 143 مسلسل قيامة ارطغرل عدد من المكائد من ارطغرل وبرفقته مساعده تورغوت كي يعلموا من هو الباتسي .
اقرأ أيضًا.. عرض مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 143 على قناة تي آر تي1 التركية
تحديث1: "تبقى عدد قليل من حلقات مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس قبل أن ينتهي ويودع جمهوره الذي بناه منذ بداية عرضه عام 2014 وذلك استعدادا لعرض مسلسل قيامة عثمان في شهر نوفمبر المقبل والذي له قاعدة جماهيرية من قبل عرضه". مسلسل ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 143
ترددات مسلسل ارطغرل
وفي ترددات مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 143 نجدها تعرض على النايل سات قناة قطر 10971، وعلى النايل سات قناة دعوة 10727، وعلى النايل سات قناة اليرموك 11678، وعلى النايل سات قناة فور شباب 11137، وعلى النايل سات قناة وطن 11012.
تحديث 2: "وفي احداث الحلقة الماضية من مسلسل ارطغرل 142 قام ارطغرل هو ومساعده تورغوت بعمل مكيدة ضد زانغوتش قارع جرس كنيسة ساغوت حيث أنه جاسوس، وذلك بوضع خريطة للذهب الذي يبحث عنه ارطغرل ليظن أنه وجدها بنفسه".
احداث مسلسل قيامة ارطغرل 143
ووجدنا أن ارطغرل وتورغوت في احداث الحلقة الماضية من مسلسل ارطغرل قاما بعمل مكيدة ضد زاغوتش قارع جرس كنيسة ساغوت كي يعلما من هو الباتسي، وفي الاعلان نجد أن ارطغرل يطيح برأس دراغوس في ميدان عام.