آخر الأخبار

مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 92 بث مباشر منة فضالي تشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالة لها على البحر (صور)

أشرف عبد الباقي: لو عندي “ديفو” في وشي هروح أعمله فورًا

استضاف الفنان أشرف عبدالباقي في حلقة أمس من برنامجه "قهوة أشرف"، عبر فضائية "الحياة"، كل من الفنانة الفنانة مها أحمد، والمطرب الشعبي عصام كاريكا.
وقال الفنان أشرف عبدالباقي، إن عمليات التجميل زادت بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة، موضحًا: "بقت عاملة زي الشاي والقهوة".
وعقبت مها أحمد: "مفيش مشكلة خالص إن الست تجمِّل نفسها، وأنا لو عندي ديفو في وشي؛ أروح أعمله فورًا، إيه يعني لما أبقى حلوة".