آخر الأخبار

شاهد.. أول ظهور للراقصة دينا بعد عودتها من أداء العمرة من نسي قراءة الفاتحة فهل يأتي بركعة ويسجد سجود السهو رئيس نادي الزمالك المصري يشن هجومًا حادًا على إدارة الأهلي “عبد الفتاح”: اشتغلت مساعد نجار مسلح بـ 3 جنيه تعرف على أفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم ليلى عامر تكشف أسرار الأماكن السياحية في بلاد العالم إطلاق حملة دولية في بيروت للمطالبة بحقوق اللاجئين الفلسطينيين رئيس وزراء أستراليا يدعو مجموعة العشرين لمكافحة التطرف عبر الإنترنت نيوزيلندا تتعهد بتشديد قوانين ضبط الأسلحة الإرهابي منفذ مجزرة المسجدين «سيواجه كل قوة القانون» وزير الداخلية البريطاني: الهجوم الإرهابي على المصلين في نيوزيلندا اعتداء على الحريات والأمن والسلام مقتل وإصابة 22 شخصًا في أعمال عنف ببنجلاديش رسالة داخل سيارة المشتبه به في إطلاق النار بهولندا أحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديو “الزمالك” يواصل مشوار تعزيز صدارة البطولة ويصطدم بطموح “المقاولون “

أشرف عبد الباقي يعرض “جريما في المعادي ” في المنيا..تعرف على موعدها

بعد نجاح عرض مسرحية "جريما في المعادي" بمحافظة بورسعيد، حدد الفنان أشرف عبد الباقي جولته المقبلة ليختار محافظة المنيا لتقديمها هناك خلال الأيام القليلة المقبلة.
التقى الفنان أشرف عبد الباقي باللواء قاسم حسين محافظ المنيا، واتفقا على عرض مسرحية "جريما في المعادي" على مسرح نادي القوات المسلحة، لتعرض هناك بداية من يوم 27 مارس الجاري وحتى 30 مارس.
ونشر أشرف عبد الباقي صور من جولته بمحافظة المنيا عبر حسابه على Instagram.
وتحدث أشرف عبد الباقي لـ FilFan.com، عن تفاصيل مسرحية "جريما في المعادي" قائلا: "المسرحية تجربة مختلفة تماما عن عروض (مسرح مصر)، الذي يعتمد في الأساس على الارتجال، أما هنا لا مجال نهائيا للارتجال وهناك التزام تام بالنص لكل شخصية".
وأضاف: "حرصت على أن تكون أسعار التذاكر مخفضة جدا وفي متناول الجميع، وهي مقسمة إلى 3 فئات وهي 50، 75، 100 جنيه".
مسرحية "جريما في المعادي" تجربة جديدة ومختلفة، يقدمها مجموعة وجوه شابة دون أن يشارك بها أشرف عبد الباقي بالتمثيل، فهو مؤلف ومخرج ومنتج ومدرب الفرقة.
مدة العرض المسرحي تمتد إلى ساعتين متواصلين بينهما فاصل واحد بديكور واحد لا يتغير.
أشرف عبد الباقي
اقرأ أيضا
صور- زوجة الفيشاوي بشعر أحمر.. لحظات رومانسية معه على البحر

تعرف على موعد عرض "ماما دوت أم".. أحدث برامج cbc