آخر الأخبار

الاتحاد الألماني ىيعقد جلسة لنظر طعن “إيبيسيفيتش” على وقفه 3 مباريات إيان رايت يُطالب ماني بتقديم موسم استثنائي مثل محمد صلاح ريال مدريد يضع شروطه للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ثروت سويلم يكشف عن موقف الجبلاية من طلب الزمالك باستقدام حكام أجانب رونالدو يحتاج إلى العمل ساعة و45 دقيقة من أجل تسديد عقوبة الاتحاد الأوروبي تامر عاشور يطرح خامس أغاني ألبوم أيام “قولوله سماح” (فيديو) القمة تشتعل.. ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك والمقاولون.. وقائمة الهدافين بعد هدف أحمد علي (فيديو) حكم أخذ جزء من الغنم مقابل تربيتها ورعايتها في حلقة عيد الأم.. وفاء وأيتن عامر ضيفتا شريف منير ببرنامج “أنا وبنتي” إيقاف حكام لقاء الزمالك والمقاولون العرب من غير ما أحكيلك.. شاهد رابع أغاني ألبوم تامر عاشور الجديد “أيام” (فيديو) المنتخب السعودي يسقط أمام الإمارات بثنائية وديًا حكم صيام الست من شوال تعرف على رد شيرين عبد الوهاب بعد قرار منعها من الغناء صورة “سيلفي” لكريم عبد العزيز ونيللي كريم وهند صبري احتفالا بانتهاء تصوير “الفيل الأزرق 2”

أصدقاء الأمس أعداء اليوم : أزمة أنغام وأصالة تحتد

تحولت الصداقة الكبيرة التي طالما جمعت الفنانة أصالة بأنغام إلى عداوة في ظرف أسبوع واحد بعد صدمة زواجها بالموزع الموسيقي أحمد ابراهيم المتزوج من قريبة أصالة.

وشكّل زواج الفنانة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم صدمة عند جمهورها خاصة وأنها تكبره بـ 10 سنوات اضافة لكونه متزوجا ولديه طفلان ولم تتوقف الصدمة عند الجمهور بل تخطته لتشمل النجمة أصالة نصري.
و فوجئت أصالة بخبر زواج صديقتها أنغام من الموزع الموسيقي وذلك لصلة القرابة التي تربطها بزوجته الأولى ياسمين عيسى حيث أنها ابنة شقيقة زوجها المخرج طارق العريان.
فبعد إعلان الزواج ، قامت أصالة بإلغاء متابعة صديقتها على إنستغرام ومن ثم التغريد عبر الـ تويتر ، قائلة : "الفن إن لم ينقِ روح صاحبه من دناءات الحياة ، وإنّ لم يرتقِ به عن الظلم والغدر فلا قيمة له ولا لصاحبه"لترد أنغام بدورها بإلغاء متابعتها لصديقتها.

الفنّ إنّ لمّ ينقّي روح صاحبه من دناءات الحياة ، وإنّ لمّ يرتقي به عن الظلم والغدر ، فلا قيمة له ولا لصاحبه .

— Assala (@AssalaOfficial) 25 février 2019