أطفال بورسعيد يقدمون بحيرة البجع على المسرح الصغير

أطفال بورسعيد يقدمون بحيرة البجع على المسرح الصغير

يستضيف المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية في السادسة مساء الجمعة القادمة عرض "بحيرة البجع"، يقدمه مجموعة من الأطفال من بورسعيد، بمشاركة أعضاء من فرقة بالية أوبرا القاهرة.
يأتي العرض بعد تدريب دام 10 أشهر للأطفال المشاركين من أكاديمية "فاريشن" "variation"، والذين تتراوح أعمارهم من 4 إلى 13 عامًا. العرض تصميم وإخراج عمرو الحسيني، و تدريب كريم شريف، وتنظيم الدكتورة رشا والدكتورة سمر.
وتوجه عمرو الحسيني مؤسس الأكاديمية ومخرج بفرقة بالية أوبرا القاهرة بالشكر للدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتور مجدي صابر رئيس الأوبرا، على دعمهما وإتاحة الفرصة لأبناء بورسعيد والمواهب الصغيرة لتقديم عرضهم على أحد مسارح الأوبرا".
وأوضح أن اختيار المشاركين بالأكاديمية جاء بناء على معايير محددة، لا تتنازل عنها الأكاديمية لكي تصل بالمواهب لأكبر درجة من الإتقان، من خلال تعليم احترافي، على يد مدربين أكفاء، والذين تم اختيارهم بناء على معايير تضمن أفضل نتيجة للطلاب المشاركين. منوهًا بأن العرض بأتي بناء على ما وعد به منذ بداية عمله أن يصل بالأطفال الموهوبين للاحتراف، مؤكدًا: وسيكون هذا واضحًا من خلال عرض بحيرة البجع.