آخر الأخبار

الجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية بشأن قضية خاشقجي محمد الشرنوبي يطرح أغنيته الجديدة النفسية على يوتيوب أول تعليق للمطرب محمد رشاد حول انفصاله عن المذيعة مي حلمي الأردن تؤكد أهمية الخطوات التى اتخذتها المملكة بشأن قضية خاشقجي خالد النبوي: النهارده اتبرعت بدمي والناس لبعضيها رفع قيمة أعلى جائزة يانصيب بالعالم.. ولم يفز بها أحد باريس سان جرمان يعزز صدارته بفوز عاشر في الدوري الفرنسي على أميان 5-0 ياسمين عبد العزيز: مساء العسل على الناس العسل (صور) محمد رمضان يستعرض سيارته اللامبورجيني الجديدة (فيديو) القبض على فنانة شهيرة بسبب ملابسها اليمن: مصرع 75 حوثياً في غارات ومعارك ميدانية بالحديدة فيديو.. أغرب موقف بين قرد جائع ونجمة تنس الجيش اليمني يعلن اقترابه من فرض سيطرة كاملة على مديرية الملاجم بالبيضاء محمود الليثي ليس الوحيد.. فنانون عانوا من أجل لقمة العيش خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس التونسي في ضحايا الفيضانات

أغرب إطلالات الأصيل محمد منير في مشواره الفني في ذكرى مولده

أغرب إطلالات الأصيل محمد منير في مشواره الفني في ذكرى مولده

يحل اليوم مولد الفنان المصري الأصيل محمد منير، حيث أتم اليوم عامه الـ 64، الذى اشتهر بمظهر غير تقليدي حيث عرف بشعره المفلفل، وحركاته الغريبة وطريقته المختلفة في الإمساك بالميكروفون أثناء الغناء، فهو حالة فنية تميزت بالكلمات العميقة والأداء والمظهر المختلف مقارنة بتقاليد المطربين المعروفة على الساحة الفنية.

كانت بداية " الكينج" الفنية من خلال التعاون مع الموسيقار هانى شنودة وفرقة المصريين، وانضمت تلك المجموعة المكونة من الشاعر عبد الرحيم منصور والفنان أحمد منيب إلى فرقة منير، وقدموا معا أول الألبومات، ولكن لم يلق النجاح المطلوب في البداية، حيث لاحقهم التوفيق والنجاح في الألبومات التالية.
قدم منير عددا من الأغاني العاطفية والوطنية، والمحبة للذات، بلغة مختلفة وكلمات وألحان غير معتادة، وطريقة أداء سيطرت على قلوب المستمعين، وكان أول ألبوماته الفنية فى عام 1977 "علمونى عنيكي"