آخر الأخبار

الاتحاد الألماني ىيعقد جلسة لنظر طعن “إيبيسيفيتش” على وقفه 3 مباريات إيان رايت يُطالب ماني بتقديم موسم استثنائي مثل محمد صلاح ريال مدريد يضع شروطه للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ثروت سويلم يكشف عن موقف الجبلاية من طلب الزمالك باستقدام حكام أجانب رونالدو يحتاج إلى العمل ساعة و45 دقيقة من أجل تسديد عقوبة الاتحاد الأوروبي تامر عاشور يطرح خامس أغاني ألبوم أيام “قولوله سماح” (فيديو) القمة تشتعل.. ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك والمقاولون.. وقائمة الهدافين بعد هدف أحمد علي (فيديو) حكم أخذ جزء من الغنم مقابل تربيتها ورعايتها في حلقة عيد الأم.. وفاء وأيتن عامر ضيفتا شريف منير ببرنامج “أنا وبنتي” إيقاف حكام لقاء الزمالك والمقاولون العرب من غير ما أحكيلك.. شاهد رابع أغاني ألبوم تامر عاشور الجديد “أيام” (فيديو) المنتخب السعودي يسقط أمام الإمارات بثنائية وديًا حكم صيام الست من شوال تعرف على رد شيرين عبد الوهاب بعد قرار منعها من الغناء صورة “سيلفي” لكريم عبد العزيز ونيللي كريم وهند صبري احتفالا بانتهاء تصوير “الفيل الأزرق 2”

أمبر هيرد تكشف عن رد فعل والديها لازدواجيتها الجنسية

على الرغم من اعتراف أمبر هيرد بازدواجية ميولها الجنسي منذ فترة طويلة، لم يكن من السهل كشف الأمر لوالديها.
في أحد مقابلاتها بمهرجان SXSW السينمائي يوم السبت 9 مارس 2019، صرحت بطلة Aquaman بأن والديها واجها صعوبة في التعامل مع كشفها لميولها الجنسي وأنهما لم يفهما أنه أمر لا يعتبر سلبي أو إيجابي.
قالت الممثلة: "أنا من أوستن بتيكساس. والدي مختلف عن الشخصيات النمطية من تكساس. إنه رجل جنوبي طيب. وأنا تربيت في بيت متدين. أتذكر عندما أخبرتهم بعلاقتي بامرأة، وكان أول رد فعل هو البكاء".
وأضافت الممثلة البالغة من العمر 32 عامًا: "لم يعرفا كيفية التعامل مع الأمر لأنهما اعتقدا أن هذا يعتبر شيء سلبي أو إيجابي." وقالت هيرد إنها لن تنكر أن صراع عائلتها تسبب في مشاكل لها ولكنها شاهدت تطور في رد الفعل بعد مرور 5 أعوام، إذ وضحت: "بعد مرور 5 سنوات، كنت أستلم جائزة وسألت والداي أن يأتيا إلى دالاس ورأيتهما يجلسان بينما أنا أستلم جائزة للمثليين. أنظروا إلى تلك الرحلة. يمكن للأشخاص والقلوب أن يتغيروا".
يذكر أن هيرد واعدت تايا فان ري لمدة 4 سنوات وانفصلا في 2012، ثم تزوجت من الممثل جوني ديب عام 2015 وانفصلا بعد 15 شهرًا إلى أن تطلقت منه في يناير 2017. ويشار إلى أنها واعدت مؤسس Tesla إلون ماسك.
أكدت هيرد أن الكثير من الناس أخبروها بأن الاعتراف بميولها الجنسي قد يدمر مهنتها الفنية.
اقرأ أيضًا:
جوني ديب يتهم أمبر هيرد بخيانته مع إيلون ماسك بعد شهر من زواجهما
بالفيديو- أمبر هيرد تكشف حبها لأم كلثوم.. شاهد كيف تستمتع بأغانيها