إليسا تطالب الشعب اللبناني بضرورة الكشف المبكر على السرطان

حرصت المطربة اللبنانية إليسا على المشاركة في توعية الشعب اللبناني بمرض السرطان وضرورة الكشف المبكر، وذلك تزامناً مع اليوم العالمى للسرطان.
وكتبت إليسا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلة:" مرض السرطان صار بكل عيلة بلبنان، وما فينا نضل متجاهلينو ".
وأضافت: "زوروا معرض التوعية حول الأمراض السرطانية، يلى منظمتو جمعية برباره نصار مع وزارة الصحة، من الجمعة ٨ شباط للأحد ١٠ شباط، forum beirut، حتى نتعلم كلنا كيف نتجنّب المرض، أو نواجهو".
اقرأ ايضاً..الهضبة على خطى الأسطورة.. عمرو دياب يتبع نهج محمد رمضان من أجل البقاء (صور)
https://www.ahlmasrnews.com/788770
الجدير بالذكر أن المطربة اللبنانية إليسا أحيت حفلاً غنائيا أمس الجمعة بالقرية العالمية فى دبى، وذلك على المسرح الرئيسى وبدعم من شركة روتانا، وكانت إليسا قد كشفت خلال استضافتها فى برنامج "صار الوقت"، المذاع على قناة "إم تى في"، الذي يقدمه الإعلامى مارسيل غانم، عن أنها خسرت مرحلة الأمومة بسبب إصابتها بالسرطان، ولكنها ستلجأ إلى تبنى طفل، لأن الأم من تربى وليست من تلد".

مرض السرطان صار بكل عيلة بلبنان، وما فينا نضل متجاهلينو.
زوروا معرض التوعية حول الأمراض السرطانية، يلي منظمتو جمعية برباره نصار مع وزارة الصحة، من الجمعة ٨ شباط للأحد ١٠ شباط، forum beirut، حتى نتعلم كلنا كيف نتجنّب المرض، أو نواجهو.
اسآل مجرّب واسآل حكيم#cancerawarenessvillage pic.twitter.com/y4KR2WAg9i

— Elissa (@elissakh) ٤ فبراير ٢٠١٩