آخر الأخبار

دراما رمضان 2019 .. للمرة الثالثة تغيير اسم مسلسل ياسمينا وملكة الغجر دراما رمضان 2019 .. رنا سماحة تتحدى نفسها في كتف قانوني: المخرج سقفلي عمرو رمزي رئيس لجنة تحكيم مواهب جامعة بني سويف دراما رمضان 2019- هكذا يظهر أحمد مالك في البوستر الدعائي لـ زي الشمس دراما رمضان 2019- محمد الغيطي مؤلف مملكة الغجر: تعبت اوي عشان المسلسل يوصل لمحطة التنفيذ محمد أنور يروج لمسلسل “طلقة حظ” برامج رمضان 2019.. “رامز في الشلال”.. شاهد البوستر وتعرف على التفاصيل بث مباشر مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس والأخير الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس.. تفاصيلها وترددات القنوات الباثة لها دراما رمضان 2019.. استكمال تصوير “البرنسيسة بيسة” فى الشيخ زايد رامز جلال يعلق على برنامجه الجديد.. تعرف على “رامز في الشلال” “اعمل الصح”.. فنانون يحثون المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) مسلسلات رمضان 2019.. هبة عبد العزيز تروج لـ”مملكة الغجر” وتكشف شخصيتها برامج رمضان 2019 .. محمد البوغة يكتب تتر “رامز فى الشلال” مقالب رمضان 2019.. تعرف على القنوات الناقلة لبرنامج رامز فى الشلال

ارطغرل 143- مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل 143 على قناة اليرموك الأردنية بالعربي

يعد مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 143 من الحلقات المنتظرة على الاطلاق و ذلك لأن الحلقات المتبقية من مسلسل ارطغرل الجزء الخامس قليلة حيث أنه سينتهي عرضه في شهر مايو المقبل ليبدأ الاستعداد للتجهيز مسلسل قيامة عثمان بعد أن حقق مسلسل ارطغرل نجاحًا كبيرًا منذ عرض الموسم الأول منه في عام 2014 وتوالت النجاحات مع مسلسل قيامة ارطغرل حتى الحلقة 143 ارطغرل المقرر عرضها يوم الأربعاء المقبل الموافق 10 أبريل وذلك على قناة تي آر تي1- trt1 التركية في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءًا بتوقيت تركيا، ويشهد مسلسل ارطغرل احداث قوية في الحلقة المقبلة.
اقرأ أيضًا.. أحداث مسلسل أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 143 بجودة hd

احداث مسلسل قيامة ارطغرل
ويسعى ارطغرل وتورغوت لكشف حقيقة الجاسوس زانغوتش قارع جرس كنسية ساغوت، عند طريق مكيدة دبروها له في احداث مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة الماضية، وذلك بعد أن وجد ارطغرل رسالة تكشف حقيقة زانغوتش مما جعله يرتبك ويبحث عن خريطة الذهب الذي يبحث عنه ارطغرل، ويبدو أن زانغوتش اقترب على كشف حقيقته امام ارطغرل.
ترددات مسلسل ارطغرل
وفي ترددات مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 143 نجدها تعرض على النايل سات قناة قطر 10971، وعلى النايل سات قناة دعوة 10727، وعلى النايل سات قناة اليرموك 11678، وعلى النايل سات قناة فور شباب 11137، وعلى النايل سات قناة وطن 11012.

تجديد2 اليوم الأثنين :" تشهد قيامة أرطغرل 142 محاولة بامسي إنقاذ ابنه إيبرس من يد بيبولات المتمرد الذي يتعاون مع المغول ويصاب اثناء الهجوم بمفرده فيما يتفاجأ بيبولات الخائن بمقتل شقيقته إيلبيلغي على يد رجاله الذين نصبه لها فخ اثناء بحثها عن إيبرس.