آخر الأخبار

راكب الطائرة متى يفطر؟ مشاهدة مسلسل سرقت زوجي الحلقة 84.. إطلاق النار على كونال (فيديو) الاتحاد الألماني ىيعقد جلسة لنظر طعن “إيبيسيفيتش” على وقفه 3 مباريات إيان رايت يُطالب ماني بتقديم موسم استثنائي مثل محمد صلاح ريال مدريد يضع شروطه للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ثروت سويلم يكشف عن موقف الجبلاية من طلب الزمالك باستقدام حكام أجانب رونالدو يحتاج إلى العمل ساعة و45 دقيقة من أجل تسديد عقوبة الاتحاد الأوروبي تامر عاشور يطرح خامس أغاني ألبوم أيام “قولوله سماح” (فيديو) القمة تشتعل.. ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك والمقاولون.. وقائمة الهدافين بعد هدف أحمد علي (فيديو) حكم أخذ جزء من الغنم مقابل تربيتها ورعايتها في حلقة عيد الأم.. وفاء وأيتن عامر ضيفتا شريف منير ببرنامج “أنا وبنتي” إيقاف حكام لقاء الزمالك والمقاولون العرب من غير ما أحكيلك.. شاهد رابع أغاني ألبوم تامر عاشور الجديد “أيام” (فيديو) المنتخب السعودي يسقط أمام الإمارات بثنائية وديًا حكم صيام الست من شوال

الباز الذهبى لحفيدة “أم كلثوم” يشعل الجدل فى الشارع المصرى

بعد أن تألقت حفيدة أم كلثوم سناء نيبل، في تقديم أغنية "أفرح يا قلبي"، بطريقة رائعة وأدهشت لجنة تحكيم برنامج إكتشاف المواهب "Arabs Got Talent"، وقام الفنان أحمد حلمي بإعطاء حفيدة أم كلثوم على الباز الذهبي، في الحلقة التي شاركت فيها من تجارب الأداء، التي تم عرضها مساء أمس السبت، ودخلت من خلالها التريند، في محرك البحث بجوجل، حيث أن الجميع بدء يبحث بإسم حفيدة أم كلثوم، وحصل الفيديو الخاص بها على أكثر من 3 ملايين مشاهدة على القناة الخاصة ببرنامج "Arabs Got Talent" على اليوتيوب.

اقرأ أيضا.. حفيدة "أم كلثوم" تبهر أحمد حلمي في أراب جوت تالنت (فيديو)

يرصد لكم "أهل مصر" أهم تعليقات الجمهور على حفيدة أم كلثوم الذي أنقسم لمؤيد ومعارض كما يلي.
قالت أحد المتابعين: "أبن الوز عوام حفيدة السيدة أم كلثوم الصوت موهبة من الله ووراثة".

وأشاد بصوتها أحمد ناصر قائلاً: "يا الله ايش الصوت الي مافيه ولا غلطه هذا، حفيدة ام كلثوم يعني خلاص".
وعلق الآخر على صوتها: "سناء نبيل "حفيدة أم كلثوم" عمرها ١٦ سنة وتملك هالصوت العظيم جداً , آه ياجماعة أغُرمت بصوتها".
وعلى الصعيد الآخر تعرضت حفيدة أم كلثوم لبعض من الأنتقادات بعد حصولها على الباز الذهبي، فقال أحد الفانز: "أم كلثوم ماتت ولم تتزوج كيف يكون لها حفيدة".
وأشار أحد المتابعين للبرنامج أنها لم تستحق الباز الذهبي: "شوفت مواهب مدفونة بالعالم العربي…أعطونا بس أمان وخلّونا نركّز ع الفنّ والجمال بعيدًا عن الإرهاب وتأمين لقمة العيش، Arabs Got Talent، بس صراحة في مواهب كتيرة أحلى من حفيدة أم كلثوم بيستحقّوا الباز الذهبي، وبالنسبة إلى اللجنة رائعة ومتناغمة وكلّ مرّة أُعجب بعدالة نجوى كرم".