التجهيزات النهائية لمهرجان “كريستال اوارد” في لبنان (صور)

أقيم مؤتمر صحفي لمهرجان "كريستال اوارد" في لبنان مساء أمس الأحد، للإعلان عن التفاصيل والتحضيرات النهائية لإقامة المهرجان في دورته الجديدة، والذي يقام مساء يوم الأربعاء ١٣ مارس الجاري.

وأكد رئيس المهرجان سامر الزروي بالتعاون مع السيد محمد عزاقير، أن المهرجان سيشهد حفلا ضخما يضم كبار الشخصيات والرموز وكبار الفنانين في مصر والوطن العربي.
مهرجان كريستال اوارد
مهرجان "كريستال اوارد" هو مهرجان فني عربي يلقي الضوء علي الشخصيات المبدعة في مصر والوطن العربي والذين تركوا بصمة كبيرة في مجال الفن وأثروا في الجمهور العربي ويسعي المهرجان الي تبادل الثقافات بين نجوم الوطن العربي والاحتكاك بينهم، ويقدم المهرجان جائزة تكريمية سنوية تكرم الشخصيات العامة في كافة المجالات والأمراء العرب وكل شخص قدم عملا ناجحا ونال أعجاب الجمهور العربي وهذه الجائزة تمنح للمثل والكاتب والشاعر والمخرج والمطرب والمنتج والإعلامي الذين أثروا بشخصيتهم الفنية في الجمهور العربي.
وقد وجه رئيس المهرجان السيد سامر زروي ومحمد عزاقير شكر خاصا للسيدة ميشال فياض والسيدة دينا عطاالله والاعلامي بول أبو حيدر والسيد علاء جمول على جهودهم في تنظيم وانجاح هذا المهرجان.
حضر المؤتمر نقيب الفنانين جهاد الأطرش ودكتور ربيع زغيب والسفير الدكتور مازن غالي وميشال حداد ونقيب الموسيقين اللبناني فريد ابو سعيد يذكر أن المستشار الإعلامي من مصر موسي صبري.