آخر الأخبار

تلتقط صور زفافها بمفردها بعد وفاة عريسها الحاجة إلى أنظمة الحماية في 2016 تشمل جميع الشركات مهما كان حجمها هدد بتفجير مطعم وادعى أنه يتحدث عن حركة أمعائه هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ بالفيديو: طلاب يفاجئون معلمهم المصاب بعمى الألوان بهدية غير متوقعة غرف عمليات «الداخلية» تعقد اجتماعها في الشارقة ما هو الدور الحيوي الخفي الذي تلعبه مُشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في تحديد مُستقبل قطاع الإتصالات وتبني الجيل الخامس؟ بيتر ميمي يكشف عن أول صورة من كواليس “كلبش 3” العمل التطوعي ثورة في الفكر والعقل يكتشف أنه لا يعاني من السرطان بعد 5 سنوات من العلاج الكيماوي هذان العروسان لن يبتسما في زفافهما بسبب مرض نادر السفير المعلمي: الشعوب الإيرانية ترزح تحت وطأة نظام ظلامي كهنوتي نتنياهو يتولى منصب وزير الدفاع بعد استقالة ليبرمان ترامب يعلن أنه كتب أجوبة ردا على أسئلة مولر

الموجي الصغير ضيف “نجوم على لايف”..الثلاثاء

يحل الموسيقار والملحن والموزع المصري الموجي الصغير، ضيفاً في برنامج "نجوم على لايف"، المذاع على "النايل لايف"، غدا الثلاثاء في تمام السادسة مساء، ومن المقرر أن يتحدث الموجي، خلال اللقاء عن أهم أعماله ورصيده الموسيقي الذي وصل إلى حوالي 500 عمل منهم 20 أغنية وطنية إضافة إلى مسلسلات الأطفال والفوازير، كما يتطرق إلى الحديث عن نشأته وعلاقته بوالده والمطربين الذين عمل معهم قديما وحديثا.
اقرأ ايضاً..بعد التفجيرات الإرهابية الأخيرة.. تعرف على مصير مهرجان قرطاج السينمائي

البرنامج إعداد ولاء شعراوي، وتقديم رانيا السيد، ومن إخراج شريف عبد الهادي، يذكر أن الموجي الصغير شارك في مهرجان شرم الشيخ لموسيقي الفرانكوآرب وترأس لجنة تحكيم مسابقة الدورة الثانية التي حملت اسم والده الموسيقي الراحل محمد الموجي.