آخر الأخبار

صورة- بشرى تلتقي بطفلة أغنية “تبات ونبات” بعد 15 عاما.. هكذا أصبح شكلها هل يقصد محمد رمضان السخرية من الوسط الفني؟ تغريم قوقل 56.8 مليون دولار لانتهاك قانون حماية البيانات الأوروبي في فرنسا مايا دياب في عيد ميلاد فارس كرم: بحبك يا أقرب الناس على قلبي القضاء الياباني يرفض طلبا جديدا للإفراج عن كارلوس غصن بكفالة محمد محسن يسعى إلى تخريج دفعات قادرة على قيادة الطائرة بمهارة عليك القيام بهذه السلوكيات البسيطة أثناء عطلتك السياحية في دولة الإمارات مُحرر “ديلي ميل” يكشف تفاصيل لحظات الإثارة داخل شلالات فيكتوريا تعرف على أفضل وجهات العطلات الشاطئية في إسبانيا تعرف على أفضل المطاعم في العاصمة اليونانية “أثينا” تمتع بقضاء”شهر عسل” مثالي في جزر هاواي اكتشفي أفضل المنتجعات لإقامة رومانسية في سريلانكا هل هناك جزء ثاني لـ”صعيدي في الجامعة الأمريكية”؟.. المؤلف يحسم الجدل (فيديو) مصر تقترب من “الاكتشاف المنتظر”.. مقبرة كليوباترا وأنطونيو بنشرقي يُبدي ارتياحه بالتواجد في الدوري الفرنسي

بالرغم من تورطه في قضايا تحرش وإعتداءات جنسية على أطفال: ارتفاع نسب الإستماع لأغاني آر كيلي

يواجه الفنان الأمريكي آر. كيلي تحقيقا في ولاية جورجيا الأميركية بعد بث سلسلة وثائقية أدرجت مزاعم الإساءات الجنسية والتحرش الجنسي بالأطفال "بيدوفيليا" ضده.

وقال محامي عائلة جوسلين سافاج إحدى النساء اللواتي ظهرن في وثائقي " Surviving R. Kelly" ان المدعي العام في مقاطعة فولتون تواصل معه قبل أيام بعد بث حلقات السلسلة الوثائقية وأشار إلى أن المقاطعة المذكورة تجري تحقيقا حول كيلي.
وقالت المدعية العامة في شيكاغو ان مكتبها اتصل بأسرتين مرتبطتين بمزاعم ضد كيلي منذ بث السلسلة الوثائقية.
كما حث محامي ولاية كوك كاونتي الضحايا أو الشهود المحتملين على التحدث إلى الشرطة.
يذكر أنه في عام 2002 وجهت إلى كيلي 21 تهمة تتعلق بحيازة مواد إباحية مرتبطة بالتحرش الجنسي بالأطفال. وبُرّئ حينها وعام 2017 اتُهم بإقامة علاقة جنسية مع قاصر.
ومن المفارقات "الغريبة" أن نسب الإستماع إلى أغاني الفنان الأمريكي ارتفعت بصفة ملحوظة بعد بث السلسلة الوثائقية مما دفع المواقع الموسيقية المختصة ومن ضمنهم موقع "spotify" إلى التراجع عن قرار حذف أغاني آر كيلي والسبب واضح وهو أن المرابيح التي ستحققها من خلال تواصل تداول وسائل الإعلام العالمية لهذه القضية وتناول كبرى البرامج الحوارية لقضية صاحب الأغنية الشهيرة "I Believe I Can Fly" سيؤدي إلى "إعادة إحياء" أغانيه القديمة.

أحمد الحباسي