آخر الأخبار

مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 92 بث مباشر منة فضالي تشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالة لها على البحر (صور)

بالصور- انضمام الفيشاوي وياسمين رئيس إلى”الملك لير” مع يحيى الفخراني.. هذا موعد العرض

انضم الفنان فاروق الفيشاوي والممثلة ياسمين رئيس، إلى فريق عمل مسرحية "الملك لير"، المقرر بدء عروضها الخاصة خلال الفترة المقبلة.
ونشرت الصفحة الخاصة لمسرح "كايرو شو" عبر حسابها على Instagram، مجموعة من الصور لأبطال مسرحية "الملك لير" من كواليس البروفات التحضيرية للمسرحية، مع تعليق: نعلن عن إنضمام فاروق الفيشاوي لأسرة العمل، وياسمين رئيس التي ستلعب دور"كورديليا" الإبنة الصغرى للملك، كما أعلنت أيضا عن موعد عرض المسرحية في مارس المقبل.

View this post on Instagram

الفيشاوي وياسمين رئيس أحدث النجوم المنضمين لمسرحية "الملك لير". #cairoshow #الملك_لير

A post shared by Cairo Show (@cairo.show) on

مسرحية الملك لير
مسرحية الملك لير
مسرحية الملك لير
مسرحية الملك لير
مسرحية الملك لير
مسرحية "الملك لير" بطولة يحيى الفخراني، ورانيا فريد شوقي، وريهام عبد الغفور، ونهى عابدين، ومحمد فراج، وعباس أبو الحسن، ومن إنتاج مجدي الهواري وإخراج تامر كرم، ومن المقرر عرضها على مسرح كايرو شو بالتجمع الخامس "الماركيه"، المتواجد داخل كايرو فيستيفال سيتي.
وتدور أحداث المسرحية حول "الملك لير" الذى قرر أن يوزع أملاكه على بناته الثلاثة ولأن ابنته الصغرى لم تشأ أن تنافقه فقد حرمها من نعمه، وأثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة غير أن ابنتيه الكبيرتين تقرران الاستيلاء على كل شيء وتطردان والدهما الذى لا يجد الملاذ سوى لدى ابنته الصغرى.
كايرو شو
اقرأ أيضا
شيرين عبد الوهاب: حسام مجنون باديكير ومانيكير لهذا السبب لا أصلي

صورة جديدة لمحمد رمضان من مسلسل "زلزال".. يدخن الشيشة
كلمات متعلقة يحيى الفخراني فاروق الفيشاوي ياسمين رئيس مسرحية الملك لير